جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

سينيد أوكونور تتقاعد من الموسيقى "لقد كبرت وأنا متعبة"

ET بالعربي | 07 يونيو 2021
سينيد أوكونور - انستغرام @oconnor.sinead

سينيد أوكونور - انستغرام @oconnor.sinead

بخطوة صادمة، أعلنت سينيد أوكونور عن تقاعدها من تسجيل الأغنيات والجولات الفنية وذلك من خلال سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر والذي يحمل اسم "شهدا صدقات" وليس الحساب الرسمي الذي يحمل العلامة الزرقاء، إذ أطلقت هذا الحساب بعد اعتناقها الدين الاسلامي.

وأعلنت سينيد بأنها ستتقاعد من تسجيل الأغنيات ومن الجولات الفنية وبأن ألبومها المقبل سيكون آخر ألبوم لها. وغردت كاتبةً: "هذا للإعلان عن تقاعدي من الجولات والعمل في مجال التسجيلات الفنية. لقد كبرت وأنا متعبة".

سينيد أوكونور
سينيد أوكونور - انستغرام @oconnor.sinead

وأشارت إلى أن الألبوم المقبل No Veteran Dies Alone، سيكون آخر ألبوم لها. وتابعت بما معناه: "هذه ليست أخبار حزينة، بل على العكس أخبار جميلة ومذهلة، بأن يعرف المحارب متى يتقاعد. لقد كانت رحلة من أربعين عاماً، حان الوقت لتحقيق أحلام أخرى".

سينيد أوكونور

وفي تغريدات أخرى، كتبت بما معناه: "أعتذر إن كان خبر تقاعدي أزعج وكلاء الحجز، المروجين أو المدراء. أعتقد أن الكتاب جعلني أدرك بأنني سيدة نفسي، ولست بحاجة لإذن من الرجال للإعلان عن ذلك"، والكتاب الذي تتحدث عنه هو الكتاب الذي طرحته سينيد منذ فترة وجيزة بعنوان REMEMBERINGS.

ولفتت في تغريدة أخيرة إلى انها لطالما كانت ترغب في أن تكون إحدى الفنانات المشاركات في برنامج The Voice of Ireland، ولكن ذلك لم يكن متاحاً، وتابعت "الآن إذا أرادوا مني أن أنضم يمكنهم الاتصال بمدراء أعمالي".

سينيد أوكونور

تخلل مسيرة سينيد العديد من الأحداث المثيرة للجدل، منها حلق شعرها في فيديو Nothing Compares 2 U، وتمزيق صورة البابا يوحنا بولس الثاني بعد تقديمها أداءً مباشراً في SNL، والجمهور سيذكر دائماً هاتين الحادثتين. كما اعتناقها الدين الاسلامي ومشاركتها في أكثر من حفل على المسرح وهي ترتدي الحجاب.

Embed from Getty Images