زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

شاب مصري يصعد على المسرح مع ترافيس سكوت في المانيا ويغني معه

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
شاب مصري يشارك ترافيس سكوت الغناء على المسرح في ألمانيا - إنستغرام

شاب مصري يشارك ترافيس سكوت الغناء على المسرح في ألمانيا - إنستغرام

قبل انطلاق حفله الذي سيقام بمنطقة الأهرامات لأول مرة في مصر، أقام ترافيس سكوت حفلاً غنائياً في ألمانيا، لينتشر بعدها فيديو لشاب مصري تمكن من الصعود الى جانب الرابير الشهير والغناء معه، فيتصدر الثنائي الترند وصفحات السوشيال ميديا في بعض الدول العربية.

ترافيس سكوت

هدية من ترافيس سكوت لشاب مصري شاركه المسرح في حفله بألمانيا

وفي التفاصيل، تصدر الشاب المصري، ويُدعى كريم عبدالرحمن، الترند على مواقع التواصل بعد أن تمكن من الصعود على المسرح للغناء الى جانب ترافيس سكوت.

المشهد بدا جنونياً، حيث أكمل الثنائي الغناء والرقص أمام الحضور وكأنهما تمرّنا على فعل ذلك مسبقاً، وعند صعود كريم للمسرح حمل لافتة كُتب عليها : "لقد أتيت مباشرة من مصر".

كما أنشأ كريم حساباً جديداً له على إنستغرام، وضع فيه صورة واحدة له برفقة ترافيس سكوت وهما يغنّيان معاً على المسرح، لتحصد الصورة 5500 إعجاب خلال أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى مئات التعليقات من الأصدقاء والمعجبين الذين تركوا له كلمات داعمة ومحمّسة، كما تمنى بعضهم أن يكون مكانه معلقين : "الشاب يعيش حلم كل واحد منا"، وعلّق متابع آخر ممازحاً : " كيمو مع صديقه ".

ترافيس سكوت

وشارك ايضاً عبر ستوري حسابه الجديد على إنستقرام صورة له مع بعض الاصدقاء والمعجبين شكرهم فيها على ما حصل معه على المسرح قائلاً ما معناه : "بدونكم لما تمكنت من فعل ذلك".

ترافيس سكوت

كما شارك أيضاً صورة مركّبة له مع عدد كبير من المعجبين في الحفل الذين التقطوا معاً صوراً تذكارية مع الحذاء الذي أهداه اياه ترافيس بعد صعوده على المسرح.

ترافيس سكوت

وفي سياق متّصل، وبعد نفاذ تذاكر حفله الذي سيقام في 28 من الشهر الحالي في أهرامات الجيزة، إنتشرت دعوات لإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، بسبب ما تشهده بعض حفلاته من دعوات مشبوهة تحت عناوين مخيفة مثل : "حفل الموت".

ترافيس الذي سيُحيي حفله الغنائي الأول له في مصر، نفذت جميع تذاكر حفله خلال دقائق، وهو الحفل الذي سيشهد إطلاق ألبومه الجديد "يوتوبيا" على حسب إعلانه أمام جمهوره في آخر حفلاته.

ترافيس سكوت