خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

شاكيرا تفاجئ الجمهور في Coachella وتعلن عن جولة في أواخر 2024

ET بالعربي | 13 أبريل 2024
شاكيرا في الكوتشيلا - إنستغرام

شاكيرا في الكوتشيلا - إنستغرام

من الواضح أن عطلة نهاية الأسبوع الأولى لمهرجان Coachella كانت مليئة بالمفاجآت، حيث لم تمرّ أمسية Bizarrap، التي أقيمت يوم أمس الجمعة، بشكل عادي، بعد حصول مجموعة الدي جي على مساندة من شاكيرا.

شاكيرا تنضم إلى عرض Bizarrap في الكوتشيلا وتعلن عن جولة بأواخر 2024

وانضمت شاكيرا إلى Bizarrap بعد حوالي نصف ساعة من بدء أدائه، حيث ظهرت فجأة خلفه على منصة مرتفعة، مرتديةً فستانًا أحمراً برتقاليًا ونظارات شمسية عملاقة.

الثنائي أشعلا المسرح بأداء أغنيتيهما "La Fuerte" و "BZRP Music Sessions, Vol. 53"، حيث انخفضت المنصة تدريجيًا أثناء غنائها، وانضمت إليه أولاً خلف الطوابق، ثم بدأت بالغناء بكل طاقتها في مقدمة المسرح، إلى أن نزلت إلى الحافة لتلوّح للجماهير.

ثم توقّفت الموسيقى للحظة، لتتحدّث شاكيرا مع الجمهور باللغتين الإسبانية والإنجليزية، معلنةً عن جولتها القادمة، كما كشفت عن المعنى وراء الرسالة التي أرسلتها عبر السوشيال ميديا في وقت سابق من اليوم بعنوان "La loba se viene" أي ما معناه "الذئب قادم".

وظهرت الرسالة على الشاشة خلف المسرح، ليقرأ الجمهور معها عبارة : "جولة Las Mujeres Ya No Lloran العالمية"، والتي تعكس اسم ألبومها الجديد، الأول لها منذ عام 2017، والذي يتضمن أغاني البوب ​​مع كاردي بي "Cardi B"، راو أليخاندرو، تيستو Tiesto وغيرهم.

شاكيرا خاطبت الجمهور قائلة ما معناه: "أخيرًا، سنقوم بجولة بدءًا من هنا، في نوفمبر!"، قبل أن تُكمل لتقول : "بدءًا من هنا، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في هذه المدينة! لا يمكنني الانتظار!".

شاهد تقرير سابق : ردّ فعل تايلور سويفت خلال غناء شاكيرا

ردّ فعل تايلور سويفت خلال غناء شاكيرا

وذكرت تقارير في وقت سابق من هذا العام أن فريق شاكيرا بذل قصارى جهده للحصول على مكان رئيسي للمغنية في مهرجان هذا العام، وهو ما تم رفضه، لكن ظهور المغنية الكولومبية خلال عرض بيزاراب أمس أكّد أنه لم يكن هناك أي مشاكل بينها وبين المهرجان،

يُذكر أن مهرجان كوتشيلا سيتضمن ليلة الجمعة المقبلة أداءً أخيراً لـ لانا ديل ري، كما تستمر عطلة نهاية الأسبوع هذا مع المتصدر يوم السبتTyler، the Creator، يليه أداء Doja Cat يومي الأحد في 14 و 21 أبريل.

كوتشيلا