الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

شاكيرا لبيكيه في أغنيتها الجديدة : "أنا غبيّة لو عدت إليك"

ET بالعربي | 25 فبراير 2023
شاكيرا وكارول جي في أغنيتهما الجديدة - تويتر

شاكيرا وكارول جي في أغنيتهما الجديدة - تويتر

تستمر شاكيرا بإصدار موسيقاها التي تتحدث فيها عن نفسها خاصة بما يتعلق بقضية انفصالها عن جيرارد بيكيه. فبعد توقعات العديد بأن اغنيتها القادمة ستكون ضربة أخرى وستدور حول نفس القضية ، جاء تعاونها الجديد مع كارول جي بالاسبانية في أغنية "TQG" ليؤكد هذه التكهنات التي على ما يبدو كانت بالفعل بمحلها.

كلمات ومضمون أغنية شاكيرا الجديدة مع كارول جي

يحذر الثنائي شاكيرا وكارول جي، التي أنهت علاقتها مع أنويل إيه إيه في عام 2021، شركاءهم السابقين بأنهم لن "يتنافسوا من أجل الرجال".  كما قالت شاكيرا باللغة الإسبانية أنها "بالفعل وضعت كل شيء بنفسها".

وتقول كلمات من الأغنية التي كتبتها كارول: "لم يعد مرحبًا بك هنا بعد الآن .. رأيت ما ألقته صديقتك في وجهي وذلك لا يغضبني إنما أضحكني".

ولاحقًا قالت شاكيرا في الأغنية إنها حصلت على "Triple M" بعد انتهاء علاقتها مع Piqué، إذ تطلق المغنية الآن على نفسها "أكثر سخونة أو Much Hotter وأكثر صرامة أو Much Tougher وأكثر خفّة أو Much Lighter".

كما تدّعي شاكيرا في الأغنية أن جيرارد بيكيه يريد العودة معًا مرة أخرى، لكنها ستكون "غبية" في حال قامت بذلك. وتقول شاكيرا في الأغنية أن حياتها قد تحسنت بعد انتهاء علاقتهما لأن بيكيه "أساء" إليها بأفعاله. كما اتهمت شاكيرا بيكيه بإعجابه بصورتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ردود الفعل وأرقام قياسية

وتحقق الأغنية الجديدة للثنائي رقماً قياسياً جديداً بحصولها على 48 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها على يوتيوب، إذ تصدرت شاكيرا الترند العالمي مرة أخرى.

كما تفاعلت العديد من الحسابات والمواقع بنشر مقالات عن الأغنية الجديدة ومضمونها، بإلاضافة إلى مشاركة المتابعين صوراً ومقاطع فيديو للمغنية الكولومبية خلال أدائها مع كارول جي في الفيديو كليب.

حساب "Pop Base" نشر على تويتر صوراً للعمل الثنائي الجديد بين شاكيرا وكارول جي وكتب ما معناه : " إصدار ألبوم "TQG" لـ كارول جي و شاكيرا في المركز الثالث على Global Spotify بأكثر من 7.6 مليون بث".

كما شارك حساب "MTV" الخاص على تويتر صوراً ولقطات من الفيديو كليب وكتب ما معناه : " صباح الخير لكارول جي وشاكيرا مع هذه المرئيات المذهلة للفيديو الموسيقي #TQG".

يوم أمس ، شاركت أيضاً ثورة جديدة لها عبر حساباتها الخاصة على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، كما كتبت في العنوان المرفق للصورة ما معناه : " شكرًا لكم جميعًا على الاستقبال الرائع لـ tqg 💛💙❤️".

شاكيرا عبر تويتر

علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه

انتهت العلاقة بعد 11 عامًا في يونيو 2022، حيث تقول التقارير أن بيكيه خان Shakira مع كلارا شيا مارتي، ولدى الثنائي شاكيرا وبيكيه طفلان معًا هما ميلان وساشا. وهي ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شاكيرا بالتوجه لشريكها السابق بيكيه في أغنية بعد خيانته المزعومة، فقد أصدرت شاكيرا في وقت سابق فيديو موسيقي بعنوان "Te Felicto" الذي يُظهر رأس رجل يتم تقديمه على طبق في ثلاجتها. كما أصدرت أيضًا أغنية "BZRP Music Session" حيث قامت بمهاجمة Piqué وصديقته الجديدة. واكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه المزعومة عندما رأت أن شخصًا من خارج المنزل كان يأكل مربى الفراولة أثناء سفرها لأن زوجها وأطفالها لا يحبون ذلك.