ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

ET بالعربي | 14 أغسطس 2024
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

يبدو أن التصعيد مستمر بين شركة روتانا وشيرين عبدالوهاب ، التي قررت مساء أمس الثلاثاء إصدار أغنيتين من ألبومها الجديد، حيث قامت روتانا بحذف الأغاني عن القناة الجديدة لـ شيرين على يوتيوب.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

 

شيرين تقرر الإستمرار في المعركة

شيرين التي أصدرت الأغاني بدايةً عبر حسابها الجديد على موقع أكس، بخطوة جديدة ومختلفة في العالم العربي، أعادت نشر فيديو أغنية "بتمنى أنساك" منذ قليل على أكس، لتأكد إصرارها على خوض المعركة مع روتانا.

حيث أكد ياسر قنطوش، محامي شيرين لـ القاهرة 24 أنهم قاموا بتقديم المستندات المطلوبة، وأنا الأغاني ستعود على يوتيوب مرة جديدة، إضافة إلى أن شيرين ستطالب بتعويض من روتانا بعد الحذف عن يوتيوب.

"بتمنى أنساك" و "حبايبي"، حققوا ما يقارب المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة عبر موقع أكس، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أكد دعمه الغير مشروط لـ شيرين عبدالوهاب، التي قامت بدورها بتهنئة آمال ماهر على النجاح الكبير الذي تحققه مؤخراً، فكتبت لها "فرحتى برجوعك زى فرحة قلبى برجوع اغانية مبروك عليكي المسرح يا ملكة المسرح".

شيرين

رسائل لـ آمال ماهر ووفاء الكيلاني

لترد آمال بدورها على شيرين عبر أكس "مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم و رجوعك لينا ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي وأنا من ضمنهم مبروك يا ملكة المشاعر ".

شيرين عبدالوهاب

شيرين قامت أيضاً بتوجيه رسالة لـ وفاء الكيلاني، عبر أكس، بعد تهنئتها لها، حيث كتبت "شفتي ⁧‫شيرين‬⁩  صحبتك حبيبتك اللى جيتى فى مرة قلت لها  اننا جنبك وحتقفى على رجلك وحترجعى تانى مخيبت املك والحمد لله رجعت تانى شكراً يا ⁧‫وفاء‬⁩ على وقفتك جنبي فكل حاجة انا بحبك".

تامر حسين يطالب بحل ودي

من ناحيته طالب تامر حسين، الذي كتب كلمات أغنية "اللي يقابل حبيبي"، بالتوصل إلى حل بين روتانا وشيرين عبر منصة أكس، حيث كتب "الإحتقان اللى حاصل بين  الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا أتمنىّ من عُقلاء ومُحبين الفن العربى التدخُل بحكمة الكبار شيرين عبد الوهاب مخلصه ألبومها وجاهز للطرح وشركة روتانا شركة كبيرة ورائدة فى مجال الموسيقى اتمنى تجُنب الفتن والله ب أشوف تعليقات تزعِل وعايزين ندعم شيرين مش نحبطها ده لوجه الله شجعوها تبدع وتركز فى شغلها تانى (حلول وسط ) يا إخوانا الفن بيدمره المعارك اللى زى دي".

شيرين عبدالوهاب