جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صناع ألبوم عمرو دياب "مكانك" يكشفون تفاصيله

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2023
عمرو دياب و أحمد إبراهيم - صورة من انستقرام

عمرو دياب و أحمد إبراهيم - صورة من انستقرام

(مكانك عمرو دياب) هاشتاغ لازال متصدرا الترند على إكس المملكة العربية السعودية منذ يوم أمس، بالاضافة الى عدد من الدول العربية من بينها مصر، وذلك بعد طرح عمرو لألبومه الجديد "مكانك" قبل استقبال عام 2024 بأيام.

ET بالعربي أجرى اتصالات مع صناع عمل ألبوم "مكانك، كشفوا من خلالها تفاصيل كثيرة عن الأغنيات والتعاون الذي  جمعهم بـ عمرو.

تامر حسين: أنا واحد من الصناع كان واحشني فكرة الألبوم

تامر حسين قال "متشرف أنني شاركت بألبوم زي "مكانك" لـ عمرو دياب، وكل الناس تعرف غلاوة عمرو على الصعيد الشخصي والفني بالنسبة لي عندي".

VO- تامر حسين

تابع "أنا واحد من الصناع واحشني فكرة الألبوم ودي حاجة مفرحاني جدا من عمرو دياب الذي يعتبر واحدا من أهم مجددي الموسيقى في العصر الحالي".

كنت متحمس للمزازيك المختلفة، و كل أغنية تحمل طابع معين وأنا شاركت بخمس أغنيات سعيد بيهم  جدا: "مكانك" وهي اسم الألبوم، "لوحدنا"، "ما تتعوضش في حد" أغنية بحبها جدا، "بيوحشنا" ".

أضاف: "كله عمل مجهود كبير وبشكر كل الصناع ومهندس الصوت أمير محروس وزمايلي واتمنى أن يكون لجمهور قد اعجب بما قدم، واشكر عمرو على ثقته بي من عام 2009 لغاية اليوم".

محمد البوغة: عالم عمرو دياب يجبرك أن تطلع أحسن ما عندك

محمد البوغة قال لنا "تعاملي مع أي فنان يبقى هدفي ان أترك بصمة، والبصمة دي يجب أن لا تكون تكرّر نفسك وتروح لفكرة جديدة ما بالك وقت تكون المسؤولية بحجم فنان كـ عمرو دياب".

VO- محمد البوغة

ولفت إلى أن الأجواء كلها وفريق العمل كلّه تجبرك أن تطلع أحسن ما عندك"، مضيفا "اجواء كلها تساعد عالم عمرو دياب."

عزيز الشافعي: سعيد أني ضمن المنافسة 

عزيز الشافعي عبّر عن سعادته بالمشاركة قائلا : "الألبوم يشكل حالة موسيقية متنوعة ولا يعملها إلا عمرو دياب في الوطن العربي، نجاح كبير من أول لحظات في كل الأغاني… ومشاركتي مع عمرو دياب في ثلاث أغاني وسعيد جداً في ردود الأفعال وأنني موجود ضمن هذه المنافسة، و قدرنا نحافظ على نجاح مستمر منذ 5 سنوات مع بعض في حوالي الـ 29 عمل حتى الآن"

VO- عزيز الشافعي

أحمد إبراهيم: الناس سعيدة بإحساس الألبوم

أحمد إبراهيم قال "الناس كانوا زينا كصناع  مفتقدين إحساس الألبوم، انا شخصيا بقالي 22 سنة وبقالي سنين مفتقد موضوع الالبومات ده".

تابع "هذه المرة ألبوم لـ عمرو فيه الهوية التي تميز بها، وانشالله تكون بداية العودة غلى الالبومات ومافيش الا عمرو يقدر يكسر هذه القاعدة، ومحتاجين يكون مشروع والبوم وكون فيه اشكال كثير موسيقية ومش دايما مرتبطة بمناسبات".

VO- أحمد إبراهيم

اضاف "الناس سعيدة باحساس الألبوم بعد أن كان هذا الأمر مفقودا من قبل، ولا أحد يستطيع فك هذه الشيفرة سوى عمر.

ويبدو أن عمرو كان يلاحق أدق التفاصيل بنفسه ويعمل حتى الساعات الأخيرة قبل إطلاق الألبوم، حيث شارك صورة في ساعة مبكرة جداً من صباح يوم أمس 28 ديسمبر مع فريق العمل، وعلق عليها "لسه شغالين".