إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

صورة بلقيس في قلب ساحة تايمز سكوير واختيارها سفيرة لـ EQUAL Arabia

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
صورة بلقيس في قلب ساحة تايمز سكوير

صورة بلقيس في قلب ساحة تايمز سكوير

"EQUAL يعني الحقوق وطبيعة الحياة" هذا ما قالته بلقيس خلال فيديو شاركه حساب spotifyarabia على إنستقرام، بعد سؤالها عما تعني لها هذه الكلمة"، تابعت "الحياة قائمة على التوازن والمساواة".

 بلقيس فتحي سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر يوليو

وعن فنانتها المفضلة من بلاي ليست EQUAL قالت: "هناك أكثر من واحدة، ولكن في الفترة الأخيرة واحدة أقدر جهودها هي كارمن سليمان، صوت رائع وأتمنى لها كل التوفيق".

 

بلقيس فتحي سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر يوليو

و اختار سبوتيفاي Spotify بلقيس فتحي كسفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر يوليو، حيث يُعد EQUAL Arabia جزءًا من برنامج "المرأة في الموسيقى"، الذي أطلقه Spotify، ويهدف إلى تقديم الدعم للفنانات العرب وتسليط الضوء على أعمالهن الرائعة من خلال الترويج لهن على المنصة وخارجها.

ظهرت بلقيس لأول مرة في عام 2013 مع ألبوم مجنون وسرعان ما اكتسبت جمهورا كبيرا في جميع أنحاء المنطقة وحتى الهند. لقد أثبتت نفسها بسلاسة في صناعة الموسيقى، حيث أصدرت أغنيات ناجحة مثل "انتهى" و "Light the Sky" و "ممكن" ، والتي أصبحت من أكثر أغانيها شهرة على منصة Spotify.

في أغنيتها الأخيرة "ألف روح" تعرض بلقيس إيمانها الراسخ بتشجيع المرأة، وتوجيهها من خلال غناء آسر يجمع بين الألحان الأثيرية والإيصال القوي.

 صورة بلقيس في قلب ساحة تايمز سكوير

تعبيرًا عن حرص Spotify على تشجيع ودعم المواهب النسائية في المنطقة عبر برنامج EQUAL Arabia، تصدرت بلقيس غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر يوليو. كما أضيفت أحدث أعمالها "ألف روح" إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global، احتفالًا بموهبتها الاستثنائية، وضع Spotify صورة بلقيس على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك.

بلقيس فتحي في ساحة تايمز سكوير