وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

صورة ضخمة لعمرو دياب في الـ Times Square

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2019
صورة ضخمة لعمرو دياب في الـ Times Square

صورة ضخمة لعمرو دياب في الـ Times Square

سرقت صورة عمرو دياب الأضواء في نيوريوك بعد أن ظهرت على إحدى اللوحات الإعلانية الضخمة في ساحة Times square ويذكر أن هذه المرة الاولى التي يظهر فيها فنان يغني العربية على إعلان في هذه الساحة.

وكانت شركة Spotify خلف هذا العمل لإظهار إستمرارية اهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فهي تلعب دوراً أساسياً بإيصال الموسيقى العربية للمستمعين في كل أنحاء العالم. وبفضل تعاون فريق التحرير العالمي والمحلي في هذه الشركة، تمت إضافة أغاني عمرو دياب إلى العديد من الـplaylists بهدف إيصال اعماله إقليميًا وعالميًا. 

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام Spotify في الشرق الاوسط وأفريقيا كالوديوس بولر بما معناه: "اعتبر إيصال الفنانين إلى العالمية وموسيقى الفنانين إلى العالم جزء أساسي من رؤية Spotify. وشهدنا إنتشار عمرو دياب بالموسيقى العربية على أربعة عقود متتالية ونمو قاعدة معجبيه وتوسعها إلى جميع أنحاء العالم. لذلك نحتفل اليوم  ً على المنصة العالمية" بإنجازاته ونفخر برؤيته متألقا ".

فبحسب احصاءت الشركة لدى عمرو دياب قاعدة استماع كبيرة في أميركا التي أصبحت الدولة الأكثر إستماعاً إلى اعماله على تطبيق Spotify وتليها السويد وألمانيا. أما الأغاني الأكثر جماهيرية فهي باين حبيت، نور العين، تملي معاك، قلبي اتمناه وليلي نهاري.

إحصاءات spotify لعمرو دياب
إحصاءات spotify لعمرو دياب

وعلق عمر دياب بدوره وقال لـSpotify: الموسيقى هي لغة نعبر فيها عن المشاعر، وليست فقط مجرد كلمات. أنا فخور جدا بالمستمعين في كافة أنحاء العالم عبر الموسيقى التي أقدمها. أتاح Spotify للعديد من الفنانين التواصل مع معجبيهم وتخطي الحدود الجغرافية وأنا سعيد بذلك".

وقام بنشر صورة اللوحة الإعلانية في نيويورك على حسابه الخاص على إنستغرام وكتب بما معناه: " هذا عمرو دياب مباشرةً من الTimes square وحصل هذا البوست على أكثر من 70 ألف لايك.

كما وتظهر شعبية دياب العالمية في أحدث حملة تسويقية لـ Spotify تضمنت سلسلة من مقاطع الفيديو الممتعة التي تم تصويرها في أماكن مختلفة حول العالم يظهر فيها أشخاص من غير العرب وهم يحاولون الغناء مع خلفية أغاني دياب الحديثة والايقونية.