مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

ظهور موديل مقنعة مع توليت في كليب أغنيته ماتيجي أعدي عليكي

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2024
توليت مع الموديل الملثمة - صورة معدلة

توليت مع الموديل الملثمة - صورة معدلة

"توليت طلع عنده توليته" .."توليت يبدع كالعادة" بعض من التعليقات التي تلقاها Tul8te لحظة طرحه مقطعا من فيديو كليب أغنيته "ماتيجي اعدي عليكي" عبر قناته على اليوتيوب.

Tul8te

وفي التفاصيل، طرح توليت الأغنية وحصدت حوالي 143 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهي الأغنية التي كانت سببا كبيرا في انتشاره عربيا.

توليت

موديل مقنعة في فيديو كليب توليت Tul8te

وكان لافتا، ظهور موديل ملثمة معه، حيث أتت تعليقات الجمهور طرية بان هناك على ما يبدو توليته لتوليت، مع إشادة كبيرة بما يحاول أن يقدمه من فن مختلف عما نشهده على الساحة الفنية الحالية.

توليت

توليت اكتفى بالتعليق على فيديو أغنيته الترويجيه عبر إنستقرام بالقول: "ڤيديو كليب ماتيجي أعدي عليكي مني ليكو يا حبايبي".

من جهة ثانية، كان الجمهور قد عاش مع توليت ليلة مليئة بالموسيقى مع أغنياته في أولى حفلاته في الـ U Arena ضمن مهرجان العلمين الجديدة مع فرقة  كايروكي. وكان الجميع بانتظار الحفل، لمعرفة هوية توليت الحقيقية، خصوصا وان لا أحد يعرف وجهه بسبب القناع الذي يرتديه.

وقال توليت خلال الحفل: " أنا عايز كله يرقص دبكة معايا ، كما قال : "شكرا على دعمكم وشكرا لأهلى، لولاكم ما كنتش هقف هنا وبشكر حبيبتى على دعمها وفرقتي".

توليت من اول حفل له في مهرجان العلمين

وبالرغم من تداول فيديو على السوشيال ميديا يقال إنه لـ توليت غير أنه ليس مؤكد لا من قبل توليت أو من قبل فريقه، وحتى حساباته على السوشيال ميديا لم تشير إلى أنه كشف عن وجهه الحقيقي، وعلى ما يبدو قام شخص ما بانتحال شخصيته لإثارة الجدل، ولو كان أراد الكشف عن وجهه لفعل ذلك على المسرح وليس أمام مجموعة أشخاص، وحتى الملابس والقناع التي أطلّ بها الشخص الذي ادعى أنه توليت غير التي أطلّ بها توليت في حفله.

شخص ينتحل صفة توليت في مهرجان العلمين

و مازال الغموض هو السائد ولم يكشف عن هويته للجمهور، وعادت التخمينات من جديد على السوشيال ميديا بعد أن تنبأ الجمهور بأن يكون توليت هو  عبد الله عمرو دياب، خصوصا بعد تصويره أغنية حبيبي ليه، حيث ظهر في الفيديو كليب وهو يرتدي جاكيت يشبه ما ارتداه عمرو دياب في فيلم أيس كريم في جليم، ووضع بروش على شكل أيس كريم.

 كما ظهر في أحداث الكليب وهو يقود دراجة بخارية، وهو ما فعله عمرو في الفيلم نفسه.

وبالعودة إلى الحفل الذي تواجدت فيه أيضا فرقة كايروكي كان قد رفع أحد الأطفال الموجودين في الحفلة لافتة مكتوب عليها: "أول حفلة لي والنهاردة بحتفل بعيد ميلادي" فغنى جمهور الحفل له كل سنة وأنت طيب للطفل، وسط فرحة كبيرة منه.

فرقة كايروكي

وبدأت الفرقة حفلها بأغنية "أبيض وأسود"، ثم استكملت بأغاني "مربوط باستيك" و "لو كان".