فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

عايض يوسف وحمود الخضر في ديو غنائي بمناسبة عيد الفطر السعيد

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
عايض يوسف وحمود الخضر - تويتر

عايض يوسف وحمود الخضر - تويتر

بعد إعلان حمود الخضر منذ يومين عن طرح عمل جديد أول أيام العيد، وإطلاق ديو غنائي بمشاركة عايض يوسف، ردّ عايض يوم أمس على منشور حمود متمنياً أن ينال الـDUO الغنائي إعجاب الجماهير.

عايض يوسف وحمود الخضر

عايض يوسف وحمود الخضر في Duo غنائي

وفي التفاصيل، شارك حمود الخضر منذ أيام عبر صفحته الخاصة على تويتر تغربدة حمّس من خلالها جمهوره، وأعلن عن عمل ثنائي جديد يجمعه بعايض، حيث شارك صورتين له مع يوسف، وترك تعليقاً على المنشور ليقول : "انتظرونا في أغنية العيد ✨ ‏دويتو مع النجم عايض من كلمات عجلان ثابت وألحان أحمد الهرمي 🎶 ‏⁦‪@ay12dy‬⁩ ⁦‪@AhmedAlHarmi‬⁩".

عايض ردّ على حمود يوم أمس بمشاركة تغريدته وإضافة تعليقه الخاص الذي قال فيه : "سعدت كثييير بهذا العمل مع اخوي النجم ‏⁦‪@HumoodAlkhudher‬⁩ ‏وان شاء الله ينال على اعجابكم 🙏🏼😍 ‏وكل عام وانتم بالف خير 💙".

كما شارك حساب "إثراء" على تويتر مقطعاً من لقاء عايض وحمود وإعلانهم عن الديو الغنائي بمناسبة عيد الفطر وكتب : "قريبًا .. أغنية #عيد_إثراء‬⁩ "أهلًا وسعدًا".


آخر أعمال حمود الخضر وعايض يوسف

وكان حمود الخضر قد طرح أحدث أغنياته في شهر فبراير الماضي بعنوان "يا هلا بالحلم"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب Youtube وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. وأهدى الخضر أغنيته الجديدة إلى خريجي هذا العام، فالأغنية حملت الطابع الحماسي والشبابي، الذي يحفز على استقبال الحياة بتفاؤل وسعادة، كما حمل الكليب مشاهد من التخرج في مراحل التعليم المختلفة، والتي تعبّر عن الفرحة والنجاح بتحقيق الحلم.

أما آخر إصدارات عايض يوسف على يوتيوب فكانت مقطع من أغنية "وضحكت لي" للراحل طلال مداح، ليتمنّى عليه محبّوه في التعليقات بأن يصدرها كاملة بصوته، حيث أشادوا بإحساسه العالي وأسلوبه الفريد في أدائها، فهو أعطى الأغنية نكهة جديدة وإحساس راقي أبقى على رونق الأغنية لصاحبها الأصلي، على حسب تعبيرهم.