زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شوق الهادي في مكالمة فيديو مع آدم إبن شقيقتها فرح

شباب البومب 12 الحلقة 19 : فك وأفك والقضايا الإلكترونية

ما سبب عدم تواجد ويليام مع كيت ميدلتون بفيديو إعلان مرضها؟

بعد عرض مسلسل كوبرا .. محمد إمام يلقّب بـ "الزعيم الصغير"

مسلسل 2024 الحلقة 3 النقيب سما تفشل في إنقاذ ابنتها وتقرر الإنتحار

عريضة لإزالة كايلي جينر من WAP وكاردي بي تدافع

ET بالعربي | 11 أغسطس 2020
صورة لكايلي جينر من حسابها الخاص على إنستغرام

صورة لكايلي جينر من حسابها الخاص على إنستغرام

حقق الفيديو الموسيقي لأغنية WAP لـكاردي بي وميغان ذي ستاليون نسبة مشاهدة عالية، ولكنه أثار جدلاً واسعاً حول ظهور كايلي جينر في الكليب.
إذ كان لظهور كايلي جينر  في WAP انعكاساً سلبياً وتعرض لردود فعل عنيفة من قبل الجمهور الذي قام الآلاف منه بتوقيع عريضة لإزالة مشهد كايلي، ما دفع كادري بي للدفاع عنها. 
واعتبرت عريضة Change.org التي طالبت بإزالة كايلي من الكليب بأن ظهور كايلي شكّل احباطاً للنساء ذوات البشرة الداكنة، وعبّرت التعليقات على الفيديو بأن الفيديو كان مثالياً إلى أن ظهرت كايلي فأردت أن أرمي هاتفي بعيداً.

WAP
وعبّرت الكاتبة دانييل يونغ عن غضبها في تغريدة لها على حسابها على تويتر، وكتبت بعدما شاركت فيديو لنورماني التي تشارك في كليب WAP وهي ترقص، وغرّدت: "نورماني فعلت كل شيء وجاءت كايلي وهي تمشي في القاعة وفتحت الباب".  في إشارة إلى أن ذوات البشرة الداكنة يتعبون وأصحاب البشرة البيضاء يأخذون كل شيء من دون تعب ومجهود.

دافعت كادري بي بسلسلة تغريدات عن كايلي قامت بحذفها لاحقاً، وسألت فيها: "لماذا قمت بوضع كايلي في الفيديو الموسيقي؟ لقد استعنت بها لأنها كانت لطيفة جداً مع ابنتي في عيد ميلاد ابنتها"، وتابعت: "زوجي وترافيس زوج كايلي صديقان، كما أن كايلي وزوجها قدما لي عدداً من النصائح".

كايلي جينر
كايلي جينر وكاردي بي في كواليس WAP - انستغرام @kyliejenner

وأضافت في التغريدات التي قامت بحذفها: "ليس كل شيء يتعلق بالعرق. هناك قضايا في العالم تتعلق بالعرق وأنا أتحدث عنها طوال الوقت، ولكن هذا العمل لا يتعلق بالعرق". كما قامت كاردي بي بمعايدة كايلي بمناسبة عيد ميلادها على صفحتها على انستغرام بعدما شاركت لها صوراً من الكليب.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً ولاسيما من قبل الأميركيين من أصل أفريقي الذي اتهموا النساء في عائلة كارداشيان وجينر بأنهم لطالما يخصصن ثقافة السود للاستفادة منها في علاماتهن التجارية المختلفة.