إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

ETO05565 Ramadan vs Amr Diab
The killing منعطف خطر

 

عمرو دياب و محمد رمضان المنافسة الأقوى في موسم الصيف

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
ETO05565 Ramadan vs Amr Diab

في كل سنة تكون الحفلات الغنائية في فصل الصيف من أبرز الأحداث الفنية على الساحة بسبب أعدادها الكبير و تحصل في معظم الدول. بالإضافة لمرافقتها لإصدارات النجوم الجديدة من أغاني منفردة و ألبومات.

و شهدنا كم هائل من الحفلات، سواء في دبي، جدة، لبنان أو سوريا. بالإضافة لحفلات الأردن، مهرجان جرش و مهرجان قرطاج بتونس، لكن أقوى الحفلات في كل صيف تكون بمصر و تحديداً في الساحل الشمالي. خصوصاً أن المنافسة فيها تكون حاضرة و بقوة.

فمن أبرز الحفلات التي شهدها الساحل مؤخراً هو حفلة عمرو دياب، الذي أطلق من خلاله مشروعه العقاري الخاص SOUL. و تزامن ذلك مع طرح أغنيته الجديدة "باريس". و كان لافتاً حضور عدد كبير من المشاهير لهذا الحفل، حيث اختار عمرو دياب فيه إطلالة صيفية كاملة باللون الأبيض.

و نستطيع القول أنّ أكثر الأسماء التي من الممكن أن تنافس عمرو دياب بمصر بضخامة الحفلات هو محمد رمضان. فهو يعيش حالة نشاط لافتة من خلال مجموعة حفلات لم تقتصر على الدول العربية. فبعد حفله بالأردن و الذي دخل فيه بسيارة لامبورغيني على المسرح. سافر رمضان لاسطنبول و التقى بجمهوره هناك. و عاد بعدها لمصر وقدّم حفلة بالساحل الشمالي. 

وعلى عكس عمرو دياب الذي اختار بكل حفلاته إطلالات تنوعت بين الرسمية الكلاسيكية و المريحة، كانت إطلالات محمد رمضان في معظم الحفلات غريبة و غير تقليدية. شاهدوا المزيد في التقرير التالي.