"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

ETO05565 Ramadan vs Amr Diab

عمرو دياب و محمد رمضان المنافسة الأقوى في موسم الصيف

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
ETO05565 Ramadan vs Amr Diab

في كل سنة تكون الحفلات الغنائية في فصل الصيف من أبرز الأحداث الفنية على الساحة بسبب أعدادها الكبير و تحصل في معظم الدول. بالإضافة لمرافقتها لإصدارات النجوم الجديدة من أغاني منفردة و ألبومات.

و شهدنا كم هائل من الحفلات، سواء في دبي، جدة، لبنان أو سوريا. بالإضافة لحفلات الأردن، مهرجان جرش و مهرجان قرطاج بتونس، لكن أقوى الحفلات في كل صيف تكون بمصر و تحديداً في الساحل الشمالي. خصوصاً أن المنافسة فيها تكون حاضرة و بقوة.

فمن أبرز الحفلات التي شهدها الساحل مؤخراً هو حفلة عمرو دياب، الذي أطلق من خلاله مشروعه العقاري الخاص SOUL. و تزامن ذلك مع طرح أغنيته الجديدة "باريس". و كان لافتاً حضور عدد كبير من المشاهير لهذا الحفل، حيث اختار عمرو دياب فيه إطلالة صيفية كاملة باللون الأبيض.

و نستطيع القول أنّ أكثر الأسماء التي من الممكن أن تنافس عمرو دياب بمصر بضخامة الحفلات هو محمد رمضان. فهو يعيش حالة نشاط لافتة من خلال مجموعة حفلات لم تقتصر على الدول العربية. فبعد حفله بالأردن و الذي دخل فيه بسيارة لامبورغيني على المسرح. سافر رمضان لاسطنبول و التقى بجمهوره هناك. و عاد بعدها لمصر وقدّم حفلة بالساحل الشمالي. 

وعلى عكس عمرو دياب الذي اختار بكل حفلاته إطلالات تنوعت بين الرسمية الكلاسيكية و المريحة، كانت إطلالات محمد رمضان في معظم الحفلات غريبة و غير تقليدية. شاهدوا المزيد في التقرير التالي.