وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

عمرو دياب وJ Balvin في حفل واحد ضمن موسم الجيمرز

ET بالعربي | 27 يونيو 2022
عمرو دياب وJ Balvin  في حفل واحد ضمن موسم الجيمرز

عمرو دياب وJ Balvin في حفل واحد ضمن موسم الجيمرز

كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم– عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم في الرياض وهم عمرو دياب،و J Balvin والسويديان دي جيSebastian Ingrosso ودي جيSalvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الموسيقى العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس 14 يوليو 2022 في بوليفارد رياض سيتي.

سلفادور

وسيكون هناك أيضاً عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالميةحيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

j balvin

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر  أعماله. وسيقوم J Balvin الذي يُعد أحد أشهر موزعي ومنتجي الموسيقى اللاتينية في العالم، بتقديم مجموعة من أفضل أغانيه ومنها:Mi Gente و Ginza و I Like It.

موسم الجيمرز "بوابتك إلى العالم القادم"، ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وهو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية، يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022، ويرتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وستُبَث بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الحدث بأكثر من ثماني لغات مختلفة. وستُكشفُ تفاصيلٌ أكثر حول أسماء النجوم وأهم فعاليات الحدث قريبًا.