منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن

هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبوهشيمة ؟

صور زفاف سعد لمجرد وعروسه " شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا"

بالصور: ايتاش اوشون يحتفل بزفافه على شيرين كيلافوز

عادل امام يرد ويطمئن جمهوره حصريًا عبر ET بالعربي

إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر وبدء رحلة البحث عن منزل جديد

حصريًا كابتن أحمد صاحب فيديو الرقص مع شيرين: الموضوع كان صدفة

ما الذي حصل مع أصالة و اصيل هميم في حفل دبي ؟

خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

فانز يهاجمون النجوم بعنف على المسرح

عمرو دياب يحافظ على المرتبة الأولى في مصر.. وأغنية الإكسبو الأكثر إستماعاً في الإمارات

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2021
إطلاق "هذا وقتنا".. الأغنية الرسمية لإكسبو 2020

إطلاق "هذا وقتنا".. الأغنية الرسمية لإكسبو 2020

بعدما كان ET بالعربي أول من أعلن وحصرياً عن إطلاق YouTube Charts في الشرق الأوسط، الأسبوع الماضي حيث سيصنف الأغاني والفنانين الأكثر شعبية على اليوتيوب في السعودية، مصر والإمارات بقوائم يتم تحديثها أسبوعياً، يعرض لكم ET بالعربي حصرياً قائمة أفضل الأغاني والفنانين في السعودية، مصر والإمارات العربية المتحدة للأسبوع الثاني.

  • مصر

على الرغم من أن أغنية "خطر" لـ حوده بندق ومسلم لا تزال الأغنية الأولى، إلا أن إنتشارها بدء يتناقص بمعدل 7 بالمئة مما يعني أنها قد تفقد مركزها الأسبوع المقبل.

أغنية أحمد سعد ومصطفى حجاج "ع الدوغرى" حققت أعلى معدل نمو بين أفضل 100 أغنية في مصر، لذا ستستمر في الصعود في المخططات في الأسابيع المقبلة. مما يؤكد أن الشعبي يتمتع بشعبية كبيرة جدًا في مصر.

وتستمر أغاني "على الله" لـ محمد رمضان في التوب 10، إضافة إلى "حبيبتي" لـ حسن شاكوش وياسمين رئيس، "حتة من قلبي" لـ حسين الجسمي، إضافة إلى مجموعة من أغاني المهرجانات "يا سبايسي، أندال أندال، متغاظ"، وأغاني أحمد سعد "الملوك، كل يوم"، وأغنية "على عيني" لـ أحمد كامل.

بالنسبة للفنانين عمرو دياب يتصدر لكن بنمو ضئيل 3 بالمئة، وقد تشهد الأسابيع القليلة المقبلة تراجعه إذا استمر فنانون آخرون في النمو بأرقام مضاعفة.

عمرو دياب

عمر الكروان هو الفنان المصري الذي حقق أعلى نسبة نمو وأكثرها ثباتًا حتى الآن.

أما فرقة BTS فقد تقدمت من 32 إلى 22 هذا الأسبوع، وهي أعلى قفزة لأي فنان في مصر هذا الأسبوع.

ويحتل المراتب الـ 10 الأوئل في القائمة أيضاً كل من محمد رمضان، حسن شاكوش، عصام صاصا، مسلم، أحمد سعد، محمد حماقي، تامر حسني.

  • الإمارات العربية المتحدة

تراجعت أغنية إكسبو 2020 عن رقم 8 إلى رقم 10 ولكن انخفاض طفيف في النمو مما يعني أن الأغنية لا تزال قوية ومن بين أكثر الأغاني إستماعاً.

Larsha Pekhawar أغنية باكستانية لديها أعلى زيادة من حيث النمو في الإمارات العربية المتحدة (300٪ + !!). وهي للفنان الباكستاني علي ظفر، لكن الأغنية مكتوبة بلغة الباشتو التي يتم التحدث بها في أجزاء من باكستان وأفغانستان مما قد يفسر نموها الهائل.

أما النجوم فـ راشد الماجد وحسين الجسمي من أبرز الفنانين العرب في الإمارات هذا الأسبوع.

  • المملكة العربية السعودية

أفضل الأغنيات التي إحتلت التوب 10 في المملكة العربية السعودية ، "أحتريك" لـ عبدالله آل مخلص، "اطرب يا موطنا" لـ جابر الكاسر، رحمة رياض "الكوكب"، عبدالله ناصر "حلوه حياتي معاه"، عبد الله آل فروان "بتروح عادي"، عايض يوسف "لا حول ولا قوة".

راشد الماجد لا يزال في المرتبة الأولى من الأسبوع الماضي، واحتلت أصالة نصري المرتبة الأولى في ترتيب فنانة غير سعودية في السعودية للأسبوع الثاني على التوالي، قفزت من المرتبة الثامنة إلى السابعة، ومن بين النجوم الذين إحتلوا التوب 10، ماجد المهندس، عبدالمجيد عبدالله، غريب آل مخلص، عبدالله آل مخلص، رابح صقر، محمد حماقي وحسين الجسمي.