فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

عمر العبد اللات يتصدر الترند و تفاعل مع فيديو الملكة رانيا و نداء شرارة

ET بالعربي | 02 يونيو 2023
عمر العبداللات  و محمد عبده

عمر العبداللات و محمد عبده

بعد تعاون جمع بين عمر العبد اللات في أغنية "حسين و رجوة" التي قدمها برفقة محمد عبده يوم أمس الخميس في قصر الحسينية خلال زفة العروسين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و زوجته الأميرة رجوة الحسين، وبعد أن كان عمر قد كشف في اتصال مع ET بالعربي خلال التغطية المباشرة التي كان يقوم بها موقعنا على الأنترنت، ومنصاته على مواقع التواصل الإجتماعي للزفاف الملكي تصدر اسمه اليوم الترند على تويتر الأردن.

عمر العبد اللات يكشف تفاصيل أغنية حسين ورجوة التي قدمها مع محمد عبده.mp4

وفي التفاصيل، تصدر عمر الترند على تويتر الأردن من خلال هاشتاغ (عمر العبد اللات)، وذلك بعد مشاركته لمقتطفات من زفة الحفل الرئيسي الذي غنى فيه أغنية "حسين و رجوة" مع محمد عبده في قصر الحسينية، وهي أغنية تم تحضيرها من قبلهما للعروسين الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

كما شارك فيديو آخر جمعه بلقطات عفوية مع محمد عبده ومن تحضيراتهم للأغنية خلف الكواليس علق عليه "من كواليس الحفل".

وكان صالح الشادي كشف عن تفاصيل ديو محمد عبده وعمر العبداللات لـ ET بالعربي خلال التعطية الخاص بزفاف ولي عهد الأردن أيضا، قائلا "هو عمل يتحدث عن الروابط السعودية و الأردنية وجمع لأول مرة محمد عبده و عمر العبد اللات رمز فني من الأردن ورمز فني من السعودية، وبشكل عام سيكون شيئًا مميزا ويليق بالمناسبة.

تفاعل مع فيديو احتضان الملكة رانيا لـ نداء شرارة

نداء شرارة التي شاركت بحفل قصر الحسينية وغنت "ألف ليلة وليلة" لـ أم كلثوم، عبرت فيه عن سعادتها بمشاركتها بالحفل وكتبت "من قصر الحسينية حفل زفاف سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدلله الثاني والاميره رجوه الحسين الف الف مبروك فخوره وسعيده جدا بمشاركتي وتواجدي شكرا جلالة سيدنا شكرا جلالة الملكة قلوبكم غمرتنا بالحب الكبير".

وتقدمت الملكة رانيا باتجاه نداء بعد انتهائها من الغناء، واحتضنتها، ثم أخذت بيدها متوجهةً إلى الملك عبدالله الثاني، الذي صافحها، وتبادل معها الحديث.

نداء عادت وشاركت هذه اللقطة عبر انستقرام، معلقة "حاسة بفرحة مو قادرة أعبر عنها بالحكي، شكراً صاحبي الجلالة على السعادة التي منحتموني إياها اليوم، من قصر الحسينية، حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة".