فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

عودة تايهيونغ من BTS إلى كوريا بعد جولة تصوير خاصة في فرنسا

ET بالعربي | 16 يونيو 2023
كيم تايهيونغ في المطار

كيم تايهيونغ في المطار

ترحيب كبير بعودة كيم تايهيونغ "Kim Taehyung" إلى وطنه بعد الانتهاء من مشاريعه الغامضة في إسبانيا وفرنسا، حيث كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر أي جديد عن نجمهم المفضل، المعروف أيضًا بإسم V.

كيم تايهيونغ

تايهيونغ يعود إلى كوريا الجنوبية واستقبال حافل في المطار

وبعد أن سافر V عضو بي تي إس لأول مرة إلى إسبانيا لجدول أعمال خاص لمدة 10 أيام، تم رصده من قبل المعجبين والمراسلين في المطار، حيث ظهر بلون شعره الأشقر الجديد ليثير ضجة كبيرة لدى رواد السوشيال ميديا ويتصدر الترند.

وكان في استقبال كيم حشد كبير من المعجبين والمراسلين في مطار إنتشون الدولي. وبدا مرتاحاً في قميص بالأبيض والأسود، وجينز أزرق، والعديد من الاكسسوارات. كما كان يرتدي طاقية مطرزة.

تايهيونغ

وتكهن المعجبون بأن Taehyung كان يصور لألبومه الفردي الأول، والذي من المتوقع أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام. حيث كان قد ألمح سابقًا على أنه يعمل على مقاطع فيديو موسيقية متعددة لألبومه. وقال أيضًا إنه يريد إظهار جوانب مختلفة من نفسه من خلال موسيقاه.

لم يبق تايهيونغ في كوريا الجنوبية لفترة طويلة، حيث انطلق بعدها بيومين فقط لتصوير آخر في مدينة باريس، فرنسا.

وبقي كيم في باريس لبضعة أيام، لم يُطلع خلالها معجبيه على أنشطته، ليتساءلوا عما كان يفعله في مدينة الحب والأضواء، وخمن البعض أنه كان يصور فيديو موسيقي آخر أو كان يقوم بجلسة تصوير لمجلة، كما اعتقد البعض الآخر أنه كان يستمتع بوقته لمشاهدة المعالم السياحية.

لكنه قام بتحديث معجبيه أمس عبر إنستغرام من خلال مشاركته صور وفيديو عبر ستوري حسابه الخاص ظهر فيهم وهو يقوم برسم صورة كاريكاتورية لنفسه مع أحد الرسامين في شوارع باريس.

تايهيونغ

تايهيونغ

ثم عاد كيم اليوم إلى كوريا الجنوبية بعد الإنتهاء من مشاريعه الغامضة في إسبانيا وفرنسا، ليجد حشداً كبيراً من المعجبين بانتظاره في المطار.


تايهيونغ يطلق "Le Jazz De V"

وشارك تايهيونغ منذ قليل فيديو كليب جديد من عمله الفردي المختلف الذي يحمل عنوان : "Le Jazz De V"، ليحقق المقطع مليون مشاهدة بعد ساعة واحدة فقط من طرحه عبر يوتيوب.