زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

عودة BTS كفريق كامل ضمن فيلم الرسوم المتحركة "Bastions"

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
فرقة BTS في فيلم Bastions - تويتر

فرقة BTS في فيلم Bastions - تويتر

خبر سار تلقاه محبّوا فرقة بي تي إس BTS، بعد انتشار خبر عودة الفرقة بإصدار جماعي للمرة الأولى كمجموعة منذ فترة طويلة, حيث ستقوم الفرقة بإعارة أصواتها للموسيقى التصويرية في فيلم الرسوم المتحركة القادم Bastions.

فرقة BTS في فيلم Bastions

عودة فرقة BTS كمجموعة في فيلم Bastions

إسم فريق "BTS" تصدر الترند ومحركات البحث بعد لحظات من إعلان الخبر، فمنذ إعلان "Thymos Media" عن الموضوع إتجه رواد السوشيال ميديا ومحبوا الفرقة إلى وسائل التواصل لمشاركة الخبر ونشر الصور لشخصياتهم المفضلة.

وستغني المجموعة الأغنية الرئيسية لفيلم الأبطال الخارقين بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D. كما تم تسجيل الأغنية قبل توجه جين "Jin" إلى الخدمة العسكرية وبالتالي ستظهر الأغنية لفريق BTS كمجموعة كاملة.

كما أصدر فيلم البطل الخارق، Bastions ، لمحة سريعة عن إفتتاحه، والتي تضمنت مقتطفًا من أغنية "BTS" الجديدة، كما ستضم الموسيقى التصويرية للفيلم مجموعة من الفنانين الكبار والنجوم من بينهم "Brave Girls" و "LE SSERAFIM" و "Heize" و "AleXa" وغيرهم.

حساب "World Music Awards" على تويتر شارك صورة الفرقة مع شخصيات فيلم الرسوم المتحركة "Bastions" وكتب ما معناه : " BTS سيصدرون أغنية جديدة كمجموعة كاملة لفيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد القادم #Bastions، في 14 مايو!".

كما شارك حساب "BTS Charts Daily⁷" على تويتر مقطعاً تشويقياً من الأغنية المنتظرة وكتب ما معناه : " ستشارك BTS في OST للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لبطل الحركة "Bastions".

ويحكي فيلم "Bastions" قصة الأبطال الخارقين الذين يحاربون التلوث البيئي. كما سيُعرض لأول مرة على "SBS" في 14 مايو القادم في الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت كوريا.

‏BTS تعلّق أنشطتها الجماعية

وأعلنت فرقة BTS في يونيو من العام الماضي أنها ستعلّق أنشطة المجموعة لفترة من الوقت للتركيز على الأنشطة الفردية. كما تستكمل المجموعة تجنيدها, فبعد أن انضم جين للخدمة العسكرية, سيلتحق به جيهوب في 18 أبريل. ومن المتوقع أن تعود الفرقة كمجموعة لمرة أخرى في عام 2025.