بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عودة Dixie Chicks بعد غياب لـ 14 عاماً

ET بالعربي | 08 مارس 2020
Dixie Chicks - موقع billboard.com

Dixie Chicks - موقع billboard.com

بعد غياب دام لأربعة عشر عاماً، عادت فرقة Dixie chicks بأغنية جديدة وهي  Gaslighter.
فرقة Dixie Chicks التي تضم الثلاثي Natalie Maines Emily  robison، Martie Maguire، أصدرت Gaslighter والتي حققت خلال يومين أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة، وستكون الأغنية نفسها عنوان الألبوم المقبل الذي ستصدره الفرقة في مايو المقبل.
أغنية العودة تأتي للتحدث عن الطلاق وتمكين المرأة، حيث تتناول  قصة ثنائي متزوجين ينتقلان إلى كاليفورنيا، سعياً لتحقيق أحلامهما، وتبدأ المشاكل بعدما كانت كل الأحلام وعود كاذبة، إذ تتوجه المرأة لزوجها من خلال غناء الفرقة بالقول بما معناه: بأنها "صدقت وعوده، ولكنه خذلها كذب عليها كثيراً، ودائماً يكرر أخطاءه".

وكانت آخر سينغل للفرقة قد صدرت في العام 2007 وهي أغنية  The Neighbor، أما الألبوم الأخير فكان قبلها بسنة أي عام 2006 وحمل عنوان Taking the Long Way.

 
إلا ان هذا الظهور ليس الأول للفرقة منذ عام 2007، إذ شاركت الفرقة العام الماضي مع تايلور سويفت بأغنية Soon You’ll Get Better من ألبوم Lover، والتي غنتها لوالدتها التي تعاني من مرض السرطان، وكانت الأغنية ضمن قائمة Billboard Hot 100.

Dixie Chicks
Dixie Chicks من كليب Gaslighter 

وكانت فرقة Dixie Chicks قد بدأت مشوارها الفني في العام 1989 بأربعة نساء، ولكن الفرقة لم تحقق نجاحاً جماهيرياً وتجارياً إلا في العام 1998 مع There’s Your Trouble وWide Open Spaces، وذلك بعد إدخال بعض التغييرات إليها واستبدال المغنية الرئيسية في الفرقة.