الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

عودة Spice Girls... وفيكتوريا بيكهام مشغولة بالتصاميم

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2018
عودة Spice Girls... وفكتوريا بيكهام منشغلة بتصميم الأزياء

عودة Spice Girls... وفكتوريا بيكهام منشغلة بتصميم الأزياء

الـSpice Girls  رجعوا اجتمعوا من جديد  بعد غياب  حوالي ست سنوات، ولكن هذه المرة رجعوا  أربعة بدل خمسة، بعد اعتذار  فيكتوريا بيكهام عن جولتهم الغنائية لانشغالها بتصميم الأزياء. ولكنها نشرت صورة للفتيات الأربع على صفحتها على "انستغرام" وعلقت عليها بما معناه "إنه لحدث مميز أن يعلن الفتيات عن أول جولة لهن بعد الحفلة الأخيرة التي أحييناها في 2012، أنا لن أكون معهن ثانية ولكن مشاركتي مع Spice Girls  كانت جزءاً بالغ الأهمية من حياتي. أتمنى لهن كل الحب والفرح".

 

الفتيات الخمس كانوا قد أعلنوا  في فبراير الماضي أنهم بيحضروا لمشروع جديد، وذلك  خلال اجتماع أقاموا في منزل Geri في لندن.
وكانت آخر حفلة لـ"سبايس غيرلز " الفريق اللي بضم Victoria Beckham، Melanie Brown، Geri Halliwell، Melanie Chishlom، Emma Bunton، في ختام London Olympics في 2012. في 25 August 2018، أعلن فريق "سبايس غيرلز" عن القيام بجولة فنية في بريطانيا، وإحياء آخر ثلاث ليالي من الجولة على مسرح ويمبلي في لندن، وستبدأ الجولة المقبلة في مايو 2019.
وتعتبر هذه العودة هي الثانية لفريق "سبايس غيرلز"، إذ بعد غيابهن في العام 1999، عاد الفريق في العامي 2007-2008، وقاموا بجولة بين أوروبا وأميركا وأحيوا خلالها 47 حفلة.

spice girls
Spice Girls خلال حفل اختتام London Olympics

واللافت أنه الفريق رتجع بأغانيه القديمة،  فآخر عمل قدموا كان بال  2008، و اذا ما سجلوا أغاني جديدة لوقت الجولة حيغنوا من أرشيفهم .
وب واضح أنه الجمهر متشوق كثير ليحضرهم فكل البطاقات  Sold Out  من بعد اعلان الجولة  ،  و هالشي  أزعج عدد كبير من "الفانز"، وتلبية لطلبهم تم إضافة ست حفلات جديدة ضمن برنامج الجولة المقبلة في صيف 2019. 
 و كلنا بنتذكر  كيف   تميز فريق Spice Girls أول ما ظهروا بالتسعينات , فكانوا  مثال للبنت القوية والمستقلة، ولكن في حديث لـThe Telegraph، وبعد مرور أكثر من عشرين سنة على انطلاقتهن، قالت هورنر ان رسالتهن أصبحت أشمل وتتناول  قوة الناس لا المرأة فقط لأننا مع المساواة. وأرادت أن تخصص حديثها عن امرأة معينة، فقالت: "إن رئيسة وزراء بريطانية تيريزا ماي لا تملك مركزاً سهلاً. وبالتالي ليس علينا أن نتفق بالسياسة، ولكن يمكننا أن ندعم امرأة تفعل ما بوسعها من أجل عملها". 
وكان فريق Spice Girls انطلق في العام 1994، وحقق شهرة كبيرة في العالم كله . أول أغنية الهم  كانت Wannabe  سنة ال  1996، وتصدرت الرقم واحد في 37 دولة حول العالم.  وأول ألبوم حمل عنوان Spice و باع 31 مليون نسخة، و  حقق أعلى نسبة مبيع لألبوم فريق نسائي عبر التاريخ.  
أما الألبوم الثاني Spice World فباع 20 مليون نسخة حول العالم. وكان فريق Spice Girls فريق البوب الانكليزي الأنجح بعد The Beatles.

سبايس غيرلز
صورة فريق "سبايس غيرلز" من السوشيال ميديا

في العام 1997، صور الفريق فيلم Spice World الذي حمل عنوان الألبوم أيضاً، وأدوا أدوراهن الحقيقية، والفيلم من كتابة كيم فولير وجايمي كورتيس، وفكرة كيم وفريق "سبايس غيرلز".  و في مايو 1998 حققن دخلاً إجمالياً عالمياً بمبلغ يقدر  بين 500 إلى 800 مليون دولار أميركي.