فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

فايز السعيد مكتشف مواهب على تيك توك وتلفزيون أبوظبي

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2020
فايز السعيد

فايز السعيد

أعلن فايز السعيد يوم 15 سبتمبر الماضي عن بداية إستقبال المشاركات في البرنامج الغنائي الجديد "غني مع فايز" وذلك عبر منصة "تيك توك"، تمهيدا لعرضه قريبا على قناة "أبوظبي".

ودعى فايز عبر حساباته على السوشيال الميديا جميع الموهوبين وأصحاب الأصوات الجميلة في الوطن العربي من تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة للمشاركة بتسجيل فيديو بصوتهم دون موسيقى على تطبيق "تيك توك" وإرفاقه بهاتشتاغ #غني_مع_فايز، ليقوم بعدها بمتابعة المشاركين وتقييم الأصوات وإختيار الأفضل منها للمشاركة في البرنامج.

يتكوّن البرنامج من أربعة مراحل، وسيكون فيها روّاد تيك توك هم الحكم الوحيد على المواهب، ففي أوّل مرحلة سيتعين على المشاركين تسجيل فيديو آخر بأصواتهم لعرضه على صفحة البرنامج على "تيك توك" وتصويت الجمهور على الأفضل وإختيار 24 موهبة للإنتقال إلى المرحلة الثانية، أما مهمّة فايز ستكون في التّواصل معهم لإبداء ملاحضاته وتقديم المعلومات.

تتكون المرحلة الثانية من 6 حلقات، بمعدل ستة مشتركين في كل حلقة، وفي هذه المرحلة يقوم المشتركون بتسجيل مقطعين إثنين، واحد من إختيارهم والثاني من إختيار فايز السعيد، ليتم في الأخير إختيار أفضل 12 مشترك للإنتقال إلى المراحلة الثالثة والتي ستشهد وجود ضيف جديد في كل حلقة تكون مهمّته إختيار أغاني للمشتركين فيما سيقوم فايز بإختيار أغنية أخرى، بمعدل أغنيتان لكل مشترك، ليصوت بعدها الجمهور على تيك توك لأفضل ثلاثة مشتركين للإنتقال إلى المراحلة النهائية والتنافس للحصول على اللقب.

ولاطالما حرص فايز سعيد على دعم الكثير من النجوم الشباب في بداية مسيراتهم الفنية مثل بلقيس فتحي، داليا مبارك وفؤاد عبدالواحد.