إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

فرقة أسترو تشارك بوداع مونبين وحضور للجيش الكوري في التأبين

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
فرقة أسترو مع مونبين - تويتر

فرقة أسترو مع مونبين - تويتر

بعد أن أحدث رحيله المفاجئ صدمة في الوسط الفني الكوري والعالمي، وخاصة بين محبي ومتابعي فن الكيبوب، إثر الإعلان عن وفاته يوم أمس بظروف غامضة بعد العثور عليه جثة هامدة في شقته، أعلنت فرقة أسترو Astro اليوم أنها ستشارك في وداع نجمها الشهير مونبين Moonbin، حيث أُعلن عن تواجد جن جن Jinjin و سانها Sanha منذ الصباح ووصول إم جي MJ للمشاركة في التأبين، بينما وصل تشا أونوو قادماً من الولايات المتحدة .

Moonbin

فرقة أسترو تشارك في وداع نجمها Moonbin

رحيل مونبين الشاب أعاد للأذهان تكرار حالات وفاة نجوم الفن الكوري في سن مبكرة خلال السنوات الماضية، والتي كان أبرزها انتحار عضو فرقة "شايني" كيم جونغ هيون في عام 2017 وانتحار الشابة غو هارا في عام 2019، ليطرح المعجبون السؤال نفسه مجدداً، من المسؤول عن حماية حياة فناني الكيبوب الشباب من قرار الإنتحار !!

كيم جونغ هيون - غوغل
كيم جونغ هيون - غوغل

ولا يزال محبوا فرقة أسترو يعيشون في حالة الصدمة، فهم لم يتوقفوا منذ إعلان خبر الوفاة يوم أمس عن مشاركة صوره ومقاطع الفيديو لأداء نجمهم المفضل في الرقص والغناء، حيث يتصدر إسم مونبين منذ الأمس الترند العالمي، وتشارك حسابات ومواقع التواصل بنقل أخباره ونشر كل ما هو جديد حول قضية وفاته المفاجئة وملابساتها.

مونبين

حساب "World Music Awards" على تويتر شارك خبر وفاة مونبين وكتب ما معناه : "ارقد بسلام #MOONBIN ، الراقص المحبوب والمغني الرئيسي لـ #ASTRO ، الذي تركنا بعمر 25 عامًا فقط ... صلواتنا تذهب إلى عائلة Moonbin وأحبائها.  💔🌹🕯".

مأساة جديدة في عالم ال KPOP

فرقة Billie تلغي نشاطاتها لأسبوع كامل

بعد انتشار خبر وفاة نجم الكيبوب، أعرب رواد السوشيال ميديا عن قلقهم من الحالة النفسية التي تمرّ بها مون سوا بعد وفاة أخيها الأكبر والوحيد مونبين، وتعدّ مون سوا أيضاً من نجوم صناعة الكيبوب في العالم، وهي عضوة في فرقة Billie. وقد أعلنت الفرقة عن إلغاء كافة نشاطاتها للأسبوع المقبل إثر الحادث الأليم الذي ألم بشقيق صديقتهم مون.

مونبين

عن حياة مونبين الفنية

مونبين عمل ممثلاً وعارضاً للأزياء قبل إنضمامه إلى فرقة Astro في عام 2016، وحقق شهرة واسعة كمغني كيبوب. وكان له مؤخراً إصدار جديد بداية هذا العام بعنوان "Madness" مع زميله سانها في الفرقة الفرعية.