خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

فرقة كايروكي تختتم حفل " Joy Awards “ بعرض مبهر

ET بالعربي | 21 يناير 2023
فرقة كايروكي تؤدي في حفل Joy Awards - تويتر

فرقة كايروكي تؤدي في حفل Joy Awards - تويتر

أطلت فرقة كايروكي في حفل جوي أووردز، وأدت واحدة من أجمل عروضها المباشرة أمام جمهور من المشاهير وصنّاع الفنّ في العالم العربي والأجنبي.

حساب " موسم الرياض " على تويتر أنهى مجموعة تغريداته عن الحفل بتغريدة خاصة لفرقة كايروكي، فنشر صوراً من أدائهم في الحفل وكتب : " أجواء جميلة نعيشها مع فرقة كايروكي في حفل ⁧‫#صناع_الترفيه ‬⁩ الأضخم ".

 

وحرص على حضور حفل "JOY AWARDS" العديد من النجوم ومنهم : ديميت أوزدمير،  صوفيا فيرغارا، المخرج الأمريكي مايكل باي، ميل غيبسون، أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين اكيوريك .

كما تواجدت يسرا، راغب علامة، ياسمين صبري، وليد توفيق، وائل جسار، الإعلامية وفاء الكيلاني، رامي رضوان، بوسي شلبي، رامز جلال، ريم مصطفى، روجينا، صابر الرباعي، أشرف زكي، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة، سلمى أبو ضيف، الكاتب صلاح الجهيمي، ريم عبد الله، قيس الشيخ نجيب، بسنت شوقي, رانيا يوسف، رحمة رياض، أميرة أديب، محمد عبد الرحمن توتا، لطيفة، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري، قصي الخولي ومعتصم النهار، بالإضافة إلى فرقة كايروكي التي لاقت ترحيبا" على السجادة الخزامية لجميع أفرادها الخمسة.

وتواجد أيضًا محمد عبده ، راشد الماجد ، عبدالله الرويشد، عبدالمجيد عبدالله ، نبيل شعيل ، خالد عبدالرحمن ، عبادي الجوهر، ناصر القصبي، هدى حسين، حياة الفهد ، سعاد عبدالله ، أصيل ابو بكر، نوال الكويتية وغيرهم من نجوم الخليج.

أعضاء فرقة كايروكي في حفل Joy Awards - تويتر
أعضاء فرقة كايروكي في حفل Joy Awards - تويتر

كما كان لاقتا" حضور المغني "ريما" صاحب أغنية "Calm Down" الذي أداها على المسرح مع داليا مبارك بطريقة شرقية جديدة لاقت إعجاب الجماهير.


حفلات كايروكي الماضية 

أحيا فريق كايروكى عدة حفلات غنائية في مصر، وتفاعل الجمهور مع أغنياتهم، حيث قدموا خلال حفلاتهم العديد من الأغاني المعروفة لهم، منها : "كل حاجة بتعدي"، "مربوط باستك"، "وأثبت مكانك" و"يا أبيض وأسود"، "كان لك معايا"، "ديناصور"، ساموراي"، "والباقي لبان".