أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

فرقة aespa تطرح فيديو كليب أغنية "Supernova"

ET بالعربي | 13 مايو 2024
فرقة aespa - إنستغرام

فرقة aespa - إنستغرام

أصدرت Aespa اليوم أحدث فيديو موسيقي مع أغنية "Supernova"، حيث تميّز المقطع بالعروض القوية للفتيات مع المؤثرات البصرية المُبتكرة، ما عزّز مكانتها كواحدة من الفرق الرائدة في صناعة الموسيقى.

aespa

‏Aespa تطلق فيديو Supernova من ألبومها Armageddon

وأصدرت aespa رسميًا فيديو كليب أغنية Supernova في 13 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، ليصبح الفيديو متاحاً عبر منصات الموسيقى المختلفة.

تُعتبر أغنية Supernova، نشيداً راقصاً يتميز بحركاته المؤثرة، والتي صاغتها بمهارة كبيرة صانعة الأغاني الشهيرة كنزي "Kenzie"، التي ساهمت في كتابة الأغاني وتأليفها، مع إضافة اللحن المركّب على أصوات الفتيات القوي، ما أعطى الأغنية تميّزاً خاصاً.

شاهد تقرير سابق : نجوم كوريا يبهرون الجمهور في Coachella 2024

نجوم كوريا يبهرون الجمهور في Coachella 2024

ترمز كلمات الأغنية إلى بداية حدث مُهم يكشف توسّع عالم إيسبا، كما تُعبّر عن بداية إنقلاب داخلي بأسلوب معاصر من توقيع الفرقة.

ويُعد الفيديو الموسيقي "Supernova" بمثابة تجسيد مرئي لشعار الألبوم "I Define Myself"، فهو يعرض الفتيات كشخصيات قوية مع لمسة من الذكاء، بالإضافة إلى التركيز على التفاصيل السحرية أثناء تنقلهم في المدينة باستخدام قدراتهم الخارقة للطبيعة.

أيضاً من خلال سيناريوهات بسيطة، يكشف فيديو "Supernova" الجوهر الحقيقي لكل عضوة، كما يمزج بين أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يُضيف أجواءً رائعة تُميز موسيقى "إيسبا" في عالم موسيقى البوب ​​الكورية.

وفي 22 أبريل أصدرت فرقة aespa إعلانًا رسميًا بخصوص عودتها المرتقبة والمقرر في مايو الحالي، ومن المقرر أن تُصدر الفرقة ألبومها الافتتاحي الكامل بعنوان "Armageddon" والمؤلف من 10 أغاني في 27 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.