ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

فرقة EXO تطلق أغنية Hear Me Out وترحيب جماهيري بعودتهم

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
فرقة إكسو - تويتر

فرقة إكسو - تويتر

يستمر الحماس والتفاعل اللافت من عشاق فرقة إكسو EXO من وقت إعلانهم عودتهم بعد 4 سنوات. 
ومن بعد انتظار وتشويق، أطلقت وكالة SM Entertainment فيديو كليب  "Hear Me Out" وهي الاغنية الثانية ضمن ألبومهم السابع "Exist" المقرر إصداره كاملًا في 10 يوليو.

فرقة إكسو

إكسو تطلق كليب "Hear Me Out" من ألبوم "Exist"

وبمجرد طرح الأغنية على اليوتيوب التي اقتربت من المليون مشاهدة خلال 4 ساعات فقط، تصدرت الفرقة حديث السوشيال ميديا وسعادة الفانز بعودة الفرقة إلى إصدار الأعمال الفنية بعد غياب طويل.

اللافت في Hear Me Out هو إظهار الفرقة لنوع وستايل مختلف من الموسيقى خاصة وأنها مزجت الـ R&B البطيء بأجواء الـ old school.

إكسو

يتضمّن الألبوم السابع لفرقة EXO، بعنوان EXIST، الكلمة الإنغليزية التي تعني "الوجود"، ما يرمز إلى وجود إكسو في كل لحظة. وقد نال هذا الألبوم اهتماماً كبيراً من الجماهير والصحافة لأنه يمثل عودة EXO بعد فترة طويلة من الزمن.

"SM Entertainment" كانت قد حمّست الجماهير لتعلن عن الألبوم قبل عودة الفرقة، لتطلق EXO صورًا تشويقية على السوشيال ميديا لكل عضو بالتتابع منذ السادس والعشرين من الشهر الماضي، وبلغت ذروتها بإصدار صورة تشويقية جماعية في منتصف ليل يوم 29 يونيو.

وتُظهر الصور التشويقية التي تمت مشاركتها عبر حسابات فريق EXO على مواقع التواصل، الثنائي تشين وكاي وهما يأسران المشاهدين بنظراتهم العميقة في بيئة طبيعية ومريحة. بينما يعرض Kai مظهر Gen-Z الحديث، ويحتضن Chen صورة ظلية كلاسيكية.

إكسو

إكسو

الألبوم السابع لفرقة EXO سيصبح متاحًا على منصات موسيقية عديدة في الساعة 6 مساءً من يوم 10 يوليو، كما سيتم إصداره أيضًا في نفس اليوم.

وفي وقت سابق، تم الكشف عن صور تشويقية تظهر "Xiumin" و "Baekhyun" و "Chanyeol"، والتي عرضت جوًا متناغمًا وسلوكًا ودّيًا بين الأعضاء الثلاثة.

كما تم إصدار الصورالتشويقية لكل من سوهو و D.