فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

فرقة Treasure تطلق ألبوم "Reboot" وتتصدر بأغنية “BONA BONA”

ET بالعربي | 28 يوليو 2023
فرقة Treasure - تويتر

فرقة Treasure - تويتر

في عودة شكلت بداية جديدة ومختلفة لأعضائها، أطلقت فرقة الكيبوب تريجور "Treasure" فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان بونا بونا "BONA BONA"، لتحتل الصدارة بها عبر السوشيال ميديا من جديد، حيث عبّر جمهور الـKey-pop u والعاشق للفرقة عن حماسه لعودتها وانطلاقتها الجديدة في ألبومها الثاني بعنوان "Reboot".

فرقة Treasure

فرقة Treasure تعود بألبوم "REBOOT" وتطلق كليب "BONA BONA"

وفي اليوم الجمعة 28 يوليو، أصدرت الفرقة ألبومها الثاني الكامل بعنوان "REBOOT" بعد تشويق كبير لجماهيرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفرقة المؤلفة من 10 أعضاء كشفت عن الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية "BONA BONA"، وأطلقته على يوتيوب ليحصد أكثر من 2 مليون مشاهدة في 7 ساعات فقط، كما أظهر الكليب تطور صورة الشباب وتحوّل أشكالهم الناضجة. ويحتوي الألبوم الجديد لفريق تريجور على 10 أغاني أظهرت مهارات أعضائها في إنتاج الأغاني.

وقبل شهر من إصدار الألبوم الكامل، أطلقت المجموعة أغنية "Move"، وهي أغنية فرعية يؤديها كل من Jihoon و Junkyu و Yoon Jae-hyuk و Doyoung و So Jung-hwan.

ويُعتبر ألبوم "Reboot "هو أول مشروع لـ Treasure منذ إصدارهم ألبوم "The Second Step: Chapter Two " المؤلف من 6 أغاني في أكتوبر عام 2022.

treasure

لمحة عن فرقة Treasure وأعمالها الفنية

تأسست فرقة الكيبوب تريجور من خلال برنامج "YG Treasure Box"، حيث ظهرت لأول مرة كفرقة مؤلفة من 12 عضوًا في أغسطس 2020، ليغادر بعدها بانغ ييدام وماشيهو المجموعة في نوفمبر 2022، تاركين وراءهم مجموعة من الأغاني الناجحة مثل "Jikjin" و "Boy" و أغنيتهم الشهيرة على تيك توك بعنوان "Darari".

ومنذ بدايتها، حصلت TREASURE على محبّة الجماهير في جميع أنحاء العالم، وباعت أعمالها ملايين التسجيلات، كما تستمر فرقة الـK-POP في التطوّر وتقديم العروض الماهرة والإصدارات التي لا تُنسى، ومع اقترابهم من الذكرى السنوية الثالثة لإنشاء الفرقة، يعمل أعضاء تريجور على توسيع وتطوير فنّهم بما يتناسب مع ذوق جماهيرهم الكبيرة حول العالم.