ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

فريق BTS يتصدر غلاف Rolling Stone.. وجونغوك يكشف عن تأثره بـ أريانا غراندي

ET بالعربي | 18 مايو 2021
BTS - انستغرام @rollingstone

BTS - انستغرام @rollingstone

يتصدر فريق BTS غلاف مجلة Rolling Stone لشهر يونيو المقبل، وفي حوار مع أصغر عضو في الفرقة جونغوك الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، الذي كان أصغر فرد انضم إلى الفرقة وكان حينها بسن الخامسة عشر، تحدث جونغوك عن أغنية Dynamite التي حققت نجاحاً كبيراً، كما تطرق في الحوار للفنان الذي تعلم منه ألا وهي أريانا غراندي.

أكد جونغوك بأنه شخص يحب الوقوف على المسرح والتفاعل مع الجمهور والآرمي، مشيراً إلى أن إلغاء جولتهم الفنية في مارس الماضي كانت بمثابة صدمة يصعب تقبلها.

وتحدث عن بدايته وقال بما معناه بأنه مع نشأته بدأ سنوات التدرب، وبأن أفضل ما حدث معه بأنه التقى هؤلاء الستة أفراد الرائعين أي فريق BTS، وأضاف: "أعتقد أنني نضجت بين أشخاص محبوبين من قبل الكثير من الناس. وأنا ممتن أنني التقيت بهم".

وأكد أنه يفتقد للحياة العادية التي يعيشها الناس والأصدقاء بعيداً عن الشهرة، ولكنه لا ينكر بأنه اكتسب من الشهرة أكثر مما خسر.

جونغوك
جونغوك من BTS - انستغرام @bts.bighitofficial

وكان لستايل الفرقة والماكياج الذي كانت تعتمده محطةً في الحوار، وكيف تبدل أسلوبهم باختيار الملابس واعتماد الماكياج، كما تحدث جونغوك عن أغنية Dynamite التي واجه معها بعض التحديات خلال تسجيلها لأنها باللغة الإنكليزية، وقال بما معناه: "أعتقد أنني كنت أنطق الكلمات بشكل صحيح، ولكن عندما كنا نسجل ونتدرب، أدركت بأنه لا يزال هناك أشياء أحتاج للعمل عليها"، لافتاً إلى أن هذه التجربة كانت تعليمية جيدة بالنسبة له.

BTS

أما عن الفنان الذي تعلم منه أو ألهمه، قال بما معناه: "إذا كانت هناك لحظة بقيت معي فعلاً، فهي واحدة من جولاتنا التي كان لي فيها فرصة اللقاء بأريانا غراندي في حفلها. لقد انبهرت بحضورها على المسرح، هي صغيرة جداً ولكن حجم غنائها وما استطاعت أن تقدمه كان مؤثراً حقاً. وشعرت بأنني أود أن أقلدها وأتعلم منها، لقد جعلتني أرغب بالتطور والاستمرار بتنمية موهبتي".