وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فريق BTS يحتفل بالذكرى الثامنة على انطلاقته وButter تحطم الأرقام القياسية

ET بالعربي | 25 مايو 2021
BTS في حفل توزيع جوائز بيلبورد - انستغرام @bbmas

BTS في حفل توزيع جوائز بيلبورد - انستغرام @bbmas

يحتفل فريق BTS بمرور ثماني سنوات على انطلاقته وذلك في حفل سيستمر ليومين في شهر يونيو المقبل.

وأعلن فريق BTS عن الأخبار الرائعة للآرمي، وذلك من خلال فيديو تمت مشاركته على قناة BANGTAN Tv على يوتيوب، وكشف الفريق عن أن موعد حفل BTS 2021 Muster SoWOOZOO والذي يعتبر هو احتفال سنوي للفرقة. وبالتالي سيكون للفريق فرصة لقاء الآرمي من خلال بث مباشر أونلاين، ثم سسيلتقي الفريق الفانز حول العالم.

وجاء في الإعلان على لسان أعضاء الفريق، بأنه في الليلة الأولى في 13 يونيو المقبل سيحتفل الفريق والآرمي بالذكرى الثامنة على انطلاقة الفرقة، أما في الليلة الثانية في 14 يونيو سيستطيع العالم مشاهدة فريقهم المفضل من خلال نسخة الجولة العالمية التي سيؤدي فيها الفريق بعض أغنياتهم الأجنبية.

وأكد أعضاء الفرقة بأنهم يبذلون جهدهم لتقديم حفلاً رائعاً للآرمي، كما عبّر BTS عن حماستهم للقاء جمهورهم من مختلف دول العالم.

وكانت فرقة BTS قد أطلقت أغنية Butter وهي الأغنية الثانية لهم باللغة الإنكليزية للفرقة يوم الجمعة الماضي وحققت الأغنية لغاية اليوم أكثر من 202 مليون، كما أن الفرقة قدمت عرضاً مباشراً للأغنية في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى.

وحطمت الرقم القياسي نهاية الأسبوع، إذ أعلنت Spotify بأن Butter سجلت أكثر من 20.9 مليون بث عالمي في يوم واحد وهو أعلى بث لأغنية في تاريخ التطبيق، وفق ما أكد متحدث باسم Spotify لـ"بيلبورد"، كما شاهد الفيديو الموسيقي على يوتيوب 3.9 مليون شخص مع انطلاقته في وقت واحد، وهي أعلى نسبة مشاهدة لفيديو عند إطلاقه، كما وصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 108 مليون مشاهدة في 24 ساعة.