وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

فريق EXO يبدأ الحملة الترويجية لـObsession

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2019
Kai يواجه نفسه في الاعلان الترويجي لـObsession -انستغرام @weareone.exo

Kai يواجه نفسه في الاعلان الترويجي لـObsession -انستغرام @weareone.exo

بدأ فريق EXO حملته الترويجية لألبومه السادس Obsession في 8 نوفمبر الحالي، وقد أعلن الفريق على صفحته الرسمية على انستغرام بأنه سيتم نشر صور ترويجية مع كليب لكافة أفراد الفرقة، إذ لكل فرد منهم ساحة معركته الخاصة وذلك بتواريخ محددة.

المعركة الأولى كانت من نصيب Kai وهو أحد أعضاء الفرقة وأقدمهم الذي قام بجلسة تصوير خاصة للترويج لعودة الفرقة مع ألبومهم المقبل Obsession الذي من المفترض أن يصدر في 27 نوفمبر الجاري.

EXO
Kai بمجموعة صور ترويجاً لـObsession -انستغرام @weareone.exo

وقد جذبت الصور التي التقطها كاي الجمهور والمعجبين وكان بعضها مثيراً للجدل، إذ نشرت الفرقة مجموعتين من صور فردية لـKai اليوم في 11 نوفمبر على الصفحة الرسمية لـEXO على انستغرام.

وكان من بين الصور مواجهة بين Kai نفسه، الذي التقط صورتين مختلفتين ووضعهما بمواجهة مع بعضهما البعض وكان البوستر بمثابة بوستر سينمائي بالإضافة إلى بوستر آخر كان متحركاً.

كما نشرت صفحة أخرى جديدة للفرقة تم استحداثها منذ ثلاثة أيام وهي exo.onearewe، مجموعة ثانية من الصور لكاي وقد ساهم الماكياج بتغيير ملامحه، وكأنه تعرض للضرب والماكياج الذي وُضع على شفتيه كان بمثابة جروح بالاضافة إلى ماكياج العينين، واختار ملابس مختلفة في مواجهة صوره التي نشرت على الصفحة الرسمية.

EXO
Kai في الحملة الترويجية لـObsession -انستغرام @exo.onearewe

  
وأعلنت الفرقة من خلال صفحتها على انستغرام بأن المجموعة الثانية للصور ستصدر في 13 نوفمبر الجاري على الحسابين أيضاً وستكون جميعها بمثابة مواجهات بين أعضاء الفرقة أنفسهم، وستصدر أخرى في 15 منه، وبعدها في 18 نوفمبر ثم في العشرين من الشهر الجاري.

وفي 22 و25 نوفمبر حيث سيكشف الفريق عن فيديو كليب يضم كل أفراد الفرقة في 25 نوفمبر قبل إصدار الألبوم في 27 نوفمبر، والذي من المفترض أن يصدر عند الساعة السادسة بتوقيت كوريا.

كما سيكون الجمهور على موعد مع نتائج المواجهة بين أفراد الفرقة، يتم تحديث النتائج كل ست ساعات، وهذا ما قد أعلنته الفرقة على حسابها الرسمي على تويتر. ويبدو أنها اختارت الرقم 6 كتوقيت الاصدار الساعة السادسة وكل ست ساعات لأن الألبوم هو الرقم السادس في مسيرتهم الفنية.

وكانت الفرقة قد طرحت في الثامن من نوفمبر على موقعها الرسمي فيديو ترويجي لـObsession يضم أعضاء الفرقة، وبما أن جمهور EXO ينتظر ألبوم فريقه المفضل على أحر من الجمر، أصبح هاشتاغ Obsession# ترند على تويتر.