الصور الأولى من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

مشاجرة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فستان زفاف دانييلا رحمة من توقيع نيكولا جبران

نادين الراسي تقتحم منزلاً وتنقذ طفل من تعنيف والدته

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

تفاعل المشاهير و نجوم الرياضة مع خبر وفاة أحمد رفعت

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها وأحلام تطالبها بمبلغ مالي

النجوم يحتفلون بالذكرى الـ 62 لـ إستقلال الجزائر

معتصم النهار يرد على تصريحات زملائه..

فيصل الزهراني عن يلا حبيبي:  بدء العمل خارج السعودية خطوة مدروسة

ET بالعربي | 04 يوليو 2024
النجوم المشاركون في مهرجان يلا حبيبي باسبانيا

النجوم المشاركون في مهرجان يلا حبيبي باسبانيا

العد العكسي لـ مهرجان " يلا حبيبي" في ماربيا قد بدأ ، حيث يعتبر هذا الحدث فريدًا من نوعه ويضم أشهر الأسماء الفنية العربية والخليجية، وهو من تنظيم سعودي.

وفي التفاصيل، تقيم LUXURYKSA  ليلتين غنائيتين في يومي 26 و27 من شهر يوليو لعام 2024 في ماربيا، إذ تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أخبار حول هذا المهرجان الغنائي مابين ذهول وإعجاب، حيث أن قائمة الفنانين لم تكن متوقعة خصيصًا في منطقة سياحية أوروبية كـ ماربيا الإسبانية، فقد ازداد حماس السياح الخليجيين والعرب للتوجه إلى ماربيا تزامنًا مع العطلة الصيفية تزامنا مع تحديد موعد حفلات الفنانين الذين سيتواجدون هناك.

مهرجان يلا حبيبي في إسبانيا

يقام هذا المهرجان بإشراف وتنفيذ LUXURYKSA التي أثبتت قوتها في الفعاليات والمهرجانات منذ عام 2011 في المملكة العربية السعودية، وتتوجه حديثًا نحو العالمية بدايةً من مهرجان "يلا حبيبي" الغنائي، برؤية إبداعية من رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن منصور بن سعود آل سعود.

و تحيي الليلة الأولى أصالة والتي صرحت في وقت سابق على إنستقرام: "طالما قررنا نكون بماربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع، حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير ولأول مره بدي وثق أيامي الحلوة، فيها غنى وموسيقى وأغاني رح اختارها بتشبه هالرحلة واللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب، ذكرى حلوة جديدة حنأسسها أنا وإنتو بمكان بنقصده لنكون أحلى لنكون أريح، لنرجع من بعدا وكأننا من جديد بدينا بروح جديدة".

مهرجان يلا حبيبي أصالة

كما يشارك أصالة عايض، والذي حظي بجماهيرية كبيرة جدًا في الوطن العربي أجمع، إضافةً إلى DJ أصيل ليزيد من جمال الليلة وحماسها.

عايض

أما الليلة الثانية فيحييها أحمد سعد، و موضي الشمراني الفريدة من نوعها، وصولًا إلى فرقة ديسكو مصر التي لاقى ألبوهم الأخير نجاحًا لافتا.

فيصل الزهراني: يلا حبيبي بداية لسلسلة من الفعاليات الدولية

وصرح المتحدث الرسمي لمجموعة LUXURYKSA الإعلامي فيصل الزهراني حول هذا الحدث قائلا: "تعتبر LuxuryKSA رائدة في مجال الترفيه السعودي، حيث قدمت فعاليات مميزة مختلفة وعالمية على أرض الوطن خلال العقد الماضي، نحن فخورون بما حققناه من نجاحات باهرة وفعاليات متميزة كونت تجارب لا تنسى مع الجمهور السعودي".

وتابع: "إن خطوة البدء بالعمل خارج السعودية ليست وليدة اللحظة بل هي خطوة مدروسة بعناية، نبدأها بمهرجان "يلا حبيبي" الغنائي في مدينة ماربيا الإسبانية، هذا المهرجان سيكون بداية لسلسلة من الفعاليات الدولية المميزة التي تستقطب أفضل وأبر الفنانين المحليين والعالميين، كما نخطط لإقامة مجموعة متنوعة من الحفلات التي تجمع بين الفنون العربية والأجنبية، بهدف تقديم تجربة ترفيهية متكاملة للجمهور العالمي".

مهرجان يلا حبيبي

وأضاف: "نحن في LUXURYKSA نؤمن بأهمية مواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات، ونسعى دائماً إلى تمثيل وطننا خير تمثيل داخلياً وخارجياً، متحمسون للفرص الجديدة التي تتيح لنا نشر الثقافة السعودية الغنية وتعزيز مكانتها على الساحة العالمية، نسير على خطى رؤية عظيمة خلف قائد عظيم".