وفاة نجمة مسلسل شراب التوت إيجي إيرتم عن عمر 35 عاماً

مسلسل ورود وذنوب الحلقة 32 والأخيرة .. نهاية صادمة

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 3 .. مواجهة تكشف الأسرار

مسلسل حب على ورق الحلقة 1 و 2 .. لين تواجه أوس

المهن التمثيلية تكشف لـ ET بالعربي آخر تطورات حالة محمد مرزبان الصحية

وفاة أوليفر تري في حادث مروحية مروّع بالبرازيل

هاندا أرتشيل تحتفل بحمل شقيقتها غمزة بطفلها الثاني

ياسمين صبري تكشف لـ ET بالعربي عن دور أحلامها

كريم محمود عبدالعزيز يحتفل بتخرج ابنته خديجة برسالة مؤثرة

شيرين تستعين بالذكاء الاصطناعي للترويج لحفل العلمين

في أول حفلاتها بعد وفاة شقيقتها أنغام تتذكرها بالدموع

25 نوفمبر 2018 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
أنغام

أنغام

أحيت  أنغام يوم الجمعة 16 نوفمبر  أولى حفلاتها الغنائية بعد وفاة شقيقتها غنوة، وذلك فى أحد المسارح الخاصة بمحافظة القاهرة، و اختارت  لهالحفلة فستان أسود , و بالرغم أنه أنغام كانت متحمسة لتقابل جمهورها , لكنها ما قدرت تحبس دموعها لما غنت أغنية  "فرح غايب"  , فحاول يخرجها جمهورها من الحزن  و ضلوا متفاعلين معها الى نهاية الحفلة بنفس الحماس .

أنغام
أنغام

أنغام  غنت عدد كبير من أغانيها، فبدأت بأغنية "سيدى وصالك"، وبعدها "النهاية واحدة، ماجابش سيرتى، بعتلى نظرة، طول ما أنت بعيد، بين البنين"، كما غنت آخر أغنيتين لها وهم "متلخبطة و بخاف أفرح".

وإختتمت حفلتها بشكر جمهورها الذى حضر الحفل وقطع مسافة طويلة  لحضور الحفل ، و من المشاهير تواجد السينارست تامر حبيب و محمد شاهين .

أنغام
أنغام

 و غير الحفلات  أنغام حاليا مشغولة بتسجيل  أغانى ألبومها الأخير , و المفروض انه ينزل أخر شهر ديسمبر المقبل،