صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

في موسم الرياض روبي بالجلد وأحمد سعد يغني سعودي

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2022
محمود العسيلي وروبي وأحمد سعد- الصور من حساب موسم الرياض على انستقرام

محمود العسيلي وروبي وأحمد سعد- الصور من حساب موسم الرياض على انستقرام

ضمن فعاليات موسم الرياض وعلى مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، حلّ نجوم مصر ضيوفاً على المسرح وهم: روبي، أحمد سعد ومحمود العسيلي الذين أدّوا أبرز أغنياتهم.

حفل جماهيري لـ روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض

في حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، اختارت روبي للقاء الأول مع جمهورها جمبسوت من الجلد باللون الأحمر من Missoni، ونسقت مع إطلالتها حذاء أحمر بالكعب العالي.

وسط تفاعل الجمهور صعدت روبي المسرح وأدت أجمل الأغنيات التي حفظها الجمهور ورددها معها، منها "ليه بدراي كدا"، "حتة تانية"، "يالرموش"، "قلبي بلاستيك"، "غاوي"، بالتأكيد كانت أول أغنيات روبي حاضرة وهي "انت عارف ليه".

وتداول عدد من الحاضرين بفيديوهات لروبي من الحفل، فقامت بمشاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام. ومن بين التعليقات التي شاركتها روبي من الفانز تعليق كتبت فيه متابعة "أمنية الطفولة تحققت".

وكتبت أخرى "بحبك أوي"، كما شاركت صورة لمعجب ارتدى تيشرت عليها صورتها مشيراً إلى انه في النادي الرياضي يستمع إلى روبي. وعلق آخر مشاركاً فيديو من الحفلة وكتب "أجمل حفلة حصلت في التاريخ روبي القلب".

روبي

وتصدرت روبي الترند على تويتر في السعودية، بهاشتاغ روبي في الرياض.

روبي

أما أحمد سعد الذي اختار إطلالة كاجوال فارتدى بنطلون أسود مع قميص أبيض وأسود من بالنسياغا، أدى إحدى أحدث أغنياته التي حققت انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً وهي "وسع وسع" التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها مع سعد على المسرح.

من بين الأغنيات التي قدمها أيضاً أغنية "عليكي عيون"، "سايرينا يا دينا" التي علا فيها صوت الجمهور ورح يغني الأغنية عن أحمد.

ولم ينته حفل أحمد سعد قبل أن يقدم أغنية سعودية وهي أغنية "شاب الشعر يا عبيد" لرابح صقر، والتي استطاع أحمد أن يتقن فيها اللجهة الخليجية، وعلق أحد المغردين على تويتر مشيداً بأداء أحمد سعد وكتب: "برافو والله جاب اللهجة، وفي أغنية كلماتها محلية جداً".

وغرّد آخر "من أجمل الحفلات اللي حضرتها، أبدع أحمد سعد وشكراً بنشمارك التنظيم الغير مستغرب عليكم".

كما شكر أحمد سعد معالي المستشار تركي آل الشيخ على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، وكتب: "والله شرف كبير ليا شكراً للغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وكان قد افتتح الحفلة محمود العسيلي الذي اختار إطلالة باللون الأسود، عبارة عن توب وبنطلون وسترة كلها باللون الأسود.

أبرز اللحظات حفل هيفاء وهبي و اليسا في موسم الرياض

وعبّر عن سعادته لتواجده بين الجمهور السعودي وللمرة الأولى في الرياض، وقال: "مش عارف أوصف سعادتي ان أنا موجود هنا في الرياض لأول مرة وأخيراً الحلم اتحقق وأنا معاكم"، وشكر كل العاملين في موسم الرياض وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأيضاً شركة بنشمارك.

وتفاعل الجمهور مع أغنيات محمود الذي وصفه حساب موسم الرياض على انستقرام بأنه صوته فريد من نوعه، وجاء في التعليق "دا اللي زي صوته.. يجي كل 100 سنة".

وأدى محمود العسيلي العديد من أغنياته مثل "دوم دوم"، "الدلوعة"، "فرحة" و"مش مضمون.. وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها.

رسالة روبي لجمهورها السعودي قبل حفلها غدا في موسم الرياض