متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

قصي خولي في "من سيربح المليون"

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

كارول سماحة تحيي حفلا بالمغرب وتعود للمسرح بمسرحية برودواي

ET بالعربي | 23 أغسطس 2024
كارول سماحة - صورة من إنستقرام

كارول سماحة - صورة من إنستقرام

بعد لقائها منذ فترة بالجمهور المغربي في موازين، تعود كارول سماحة إلى المغرب لإحياء حفل فني ضمن فعاليّات مهرجان أصوات نسائيّة – تطوان .

وأعربت كارول عن اشتياقها إلى لقاء  الجمهور المغربيّ في 24 من الشهر الحالي خلال المهرجان الذي سقدم في مجموعة من أغنياتها.

على صعيد آخر، كشفت سماحة عن موعد انطلاق عرض مسرحيّة برودواي الموسيقيّة  “Anything Goes”بالعربيّة، على مسرح كازينو لبنان، إبتداءً من  11 إلى 13 أكتوبر المقبل ومن 17 إلى 20 من الشّهر نفسه.

في التّفاصيل، كانت كارول قد تحدّثت عن عودتها للمسرح الغنائيّ، من خلال مقابلة نشرتها على صفحة المسرحيّة الجديدة عبر إنستقرام ”( Any thinggoes.arabia)، إذ أكّدت أنّها اشتاقت للمسرحيّات الغنائيّة كثيرًا، رغم أنّها كانت تؤجّل عودتها للمسرح منذ سنوات، نظرًا لرغبتها بالعمل  مع مخرج محترف، تثق به، لذلك اختارت المخرج روي الخوري.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كارول سماحة ترد لأول مرة على جدل بوستر نسخة مني

كارول سماحة ترد لاول مرة على جدل بوستر نسخة مني

وعن مسرحيّة Anything Goes بالعربيّ، قالت كارول: "إنّها  مسرحيّة كوميديّة خفيفة، فيها الحبّ والفرح والتنكّر  وتلعب فيها دور ياسمينا، فتاة مرحة مفعمة بالطّاقة والإيجابيّة،  تقوم بإحياء حفلات على متن السّفينة، بهدف التّرفيه عن المسافرين كلّ ليلة، كما أنّها تخلق المشاكل ثمّ تقوم بحلّها بطريقة لطيفة وكوميديّة".

كارول سماحة

واعتبرت كارول أنّ شخصيّة ياسمينا مختلفة عن الشّخصيّات التي قدّمتها في السّابق، إذ  ابتعدت هذه المرّة عن أدوار المُحاربة أو الملكة التي قدّمتها في مسرحيّاتها السّابقة.

أمّا عن إحساسها بالعودة من جديد إلى خشبة المسرح بعد غياب، فأكدت أنّها تشعر بالحماسة والتّوتر الإيجابيّ، كما تعتبر أنّها عادت رسميًّا إلى المسرح من خلال هذه المسرحيّة.

على صعيد الحفلات الفنيّة،  تلتقي كارول جمهورها في كندا في حفل فنّيّ، تحييه يوم 20 سبتمبر المقبل.

يذكر أن آخر إصدارات كارول الغنائيّة أغنية “إضحك يا قلبي” وهي من كلماتها وألحان محمّد يحيى وتوزيع أمين نبيل وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرجة بتول عرفة.