وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

كاظم الساهر يرحب بالمملكة بـ"هلا يا سعودية" خلال حفله في موسم الرياض

ET بالعربي | 19 نوفمبر 2021
كاظم الساهر - انستغرام @riyadhseason

كاظم الساهر - انستغرام @riyadhseason

سهرة طربية مميزة أحياها كاظم الساهر ضمن حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي على أنغام أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور والمتابعين عبر السوشيال ميديا.

صعد كاظم الساهر إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي وقف احتراماً له، ثم أدى أشهر أغنياته التي حفظها الجمهور ورددها معه، فبدأ حفله بأغنية "هلا هلا يا سعودية" مرحباً بالمملكة على طريقته الخاصة وهي الأغنية نفسها التي ختم بها حفله.

وقدم إحدى الأغنيات التي يعشقها الجمهور "ها حبيبي" التي حققت نجاحاً كبيراً عندما صدرت، وكذلك "مدرسة الحب" و"هل عند شك". ولم يبخل كاظم على جمهوره بأغنية "الحياة" التي قدمها أيضاً على شكل قصيدة من دون موسيقى.

وتفاعل المتابعين على  مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل كاظم الساهر مثلما تفاعل معه جمهور موسم الرياض، فعلقت إحدى المغردات ووصفت كاظم: "بأمير الحب"، وشاركت فيديو له من الحفل.

والتقطت أخرى صورة من الحفل وعبّرت عن سعادتها بوجودها هناك وكتبت: "أنا سعيدة جداً".

وشارك سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية لودوفيك بوي صورة برفقة كاظم بعد الحفل على حسابه على تويتر وكتب: "تشرفت بلقاء القيصر العظيم كاظم الساهر بعد حفله الاستثنائي في بوليفارد سيتي في إطار موسم الرياض. أبدعت بالفعل يا قيصر! شكراً لهذا الحفل الملهم الذي لن أنساه أبداً".

وشارك مغرّد فيديو لأغنية "علمني حبك" مباشرةً من الحفل، ونقل آخر تفاعل الجمهور مع أغنية "هل عندك شك"، فكان الحفل استثنائياً بكل تفاصيله.

وشاركت صفحة موسم الرياض على انستغرام مقتطفات من حفل كاظم الساهر الذي تصدر الترند، وعلق الحساب على الفيديو "بصوته العذب.. كان مثل المطر على شعور الحاضرين.. هذي ليلتنا مع الفنان الكبير كاظم الساهر في بوليفارد رياض سيتي".