إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

كانييه ويست يعود إلى انستغرام ويعلن عن موعد ألبومه الجديد Donda

ET بالعربي | 21 يوليو 2021
كانييه ويست

كانييه ويست

بخطوة مفاجأة لجمهوره، عاد كانييه ويست إلى انستغرام بعد غياب دام أكثر من سنتين، وذلك من خلال صور شاركها له من دون إظهار وجهه بل وضع قناعاً غطى فيه كامل وجهه، والتقط صوراً للسلاسل التي كان يضعها وكُتب عليها أسماء أولاده الأربعة "نورث"، "ساينت"، "شيكاغو" و"بسالم".

أما المفاجأة الثانية فكانت في البوست الثاني الذي شاركه وهو عبارة عن الإعلان التشويقي لعمله الفني المقبل، وتحديداً أغنية No Child Left Behind من ألبومه الجديد Donda وهو الألبوم العاشر في مسيرته الفنية وكشف عن موعد إصداره وتحديداً يوم الجمعة في 23 يوليو الجاري، ولكن باستطاعة الجمهور أن يستمع إلى الأغنيات الجديدة من خلال بث مباشر من ملعب Mercedes Benz في أتلانتا وذلك على Apple Music يوم الخميس عند الثامنة مساءً.

وكان الألبوم الأخير لكانييه ويست والذي يحمل عنوان Jesus Is King قد صدر في العام 2019.

ويسلط الإعلان التشويقي لأغنية No Child Left Behind الضوء على مشاركة اللاعبة الأولمبية شاكاري ريتشاردسون حيث تركض على أنغام موسيقى أغنية كانييه ويست، وكان قد تم إيقاف شاكاري من الفريق الأولمبي للولايات المتحدة الأميركية بعد أن تبين أن نتيجة فحص تعاطيها الماريجوانا إيجابي.

من الملفت أن حساب كانييه ويست الفارغ والذي لا يضم إلا منشورين، يتابع فقط كيم كارداشيان التي لا تزال تتابعه على انستغرام، بينما يتابعه نحو خمسة ملايين و200 ألف حساب.