بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

كيتي بيري تجمع كيم كارداشيان وباريس هيلتون وسيا في Play

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
كيم كارداشيان وكيتي بيري وسيا وباريس هيلتون- انستقرام @katyperry

كيم كارداشيان وكيتي بيري وسيا وباريس هيلتون- انستقرام @katyperry

وسط الجمهور الكبير الذي حضر حفل كيتي بيري Play في لاس فيجاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان بين الحضور عدد من الوجوه المشهورة أبرزهم كيم كارداشيان وباريس هيلتون وسيا.

لا يقتصر معجبو كيتي بيري على الجمهور بل أحياناً يعبّر النجوم أيضاً عن حبهم لفنها وكذلك أولادهم، إذ حضرت كيم كارداشيان برفقة ابنتها نورث ويست وابنة أختها كورتني كارداشيان، بينيلوبي.

على المسرح حيث كانت كيتي تغني نادت نورث بإسمها وطلبت منها الصعود إلى المسرح لتقدمان عرضاً راقصاً معاً. ولكن قبل صعودها المسرح أخبرتها كيتي بأنها تعرف اسمها لأنها إحدى معجباتها على تيك توك. مع صعودها طلبت نورث من أصدقائها لمشاركتها الرقص على المسرح مع كيتي.

كيتي بيري

لحظات كثيرة ممتعة رصدتها كاميرا كيم كارداشيان خلال وقوف طفلتها على المسرح مع Katy Perry، وعلقت على أحد الفيديوهات الذي كانت تغني كيتي فيه وهي تجلس بين الجمهور وأكدت بأنها أكبر معجبات كيتي. كما رصدت لقطات أخرى جمعتها بكيتي بيري.

كيم كارداشيان

سيا بفستان بصورة كيتي بيري

ولاحقاً في كواليس الحفل التقت كيتي بصديقاتها التي كانت سعيدة جداً بوجودهن، وهن كيم كارداشيان التي ارتدت للمناسبة جمبسوت زهري اللون مع بوتس عالي باللون نفسه.. التي التقطت أيضاً لحظات لابنتها جمعتها بكيتي بعد الحفل وفي الكواليس وأخرى جمعتها بكيتي حصراً.

كيتي بيري

أما سيا فأعربت عن محبتها لكيتي بطريقة واضحة جداً، إذ ارتدت قفطان باللون الأسود طُبع على ظهره صورة كبيرة لكيتي.

كيتي ارتدت ما بعد الحفل بنطلون أبيض مع توب باللونين الأحمر والأبيض، وتألقت باريس هيلتون ببنطلون أسود من الجلد مع توب شفافة ومزينة بقصات من الجلد الأسود، وأكملت إطلالتها مع قبعة على الرأس.

كيتي وباريس أيضاً شاركتا بعض اللقطات معاً على خاصية الستوري على صفحتيهما على انستقرام، ولقطات أخرى جمعتهما بكيم وسيا، وجمعت نجمة الحفل سلسلة فيديوهات مع صديقاتها وشاركتها على صفحتها على انستقرام.