تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أولادهما الثلاثة في حفل عيد الميلاد

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام في حفل عيد الميلاد - إنستغرام

كيت ميدلتون والأمير ويليام في حفل عيد الميلاد - إنستغرام

أجواء ملكية وعائلية دافئة نقلها الثنائي كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى كنيسة وستمنستر في ليلة الميلاد، حيث بدت الأميرة مبتسمة وهي في طريقها لحضور القداس الإحتفالي، إلى جانب زوجها الأمير وأطفالهما الثلاثة.

وظهر الأمير جورج والأميرة شارلوت لأول مرة في حفل "Christmas Carol" العام الماضي، لينضم إليهم هذا العام الأمير لويس لأول مرة.

كيت ميدلتون تستضيف حفل عيد الميلاد وتكرّم جون لينون

وتضمّنت التشكيلة الموسيقية لهذا العام جوقة وستمنستر آبي وعروض آدم لامبرت، بيفرلي نايت، جاكوب كولير، فريا ريدينجز، جيمس باي، بالإضافة إلى كلمة من الأمير ويليام.

كيت وكعادتها خطفت الأضواء بإطلالتها المميزة في الحفل، حيث ارتدت معطفاً أبيضاً طويلاً فوق بنطلون رسمي أبيض وقميص بنفس اللون، لتقوم باستضافة خدمة ترنيمة عيد الميلاد الخاصة في كنيسة وستمنستر، والتي سيتم بثها على ITV و ITVX الساعة 7:45 مساءً عشية عيد الميلاد.

وقادت الأميرة كيت أول حفل موسيقي في عيد الميلاد عام 2021 كتقدير للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، الذين دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة كوفيد، ومنذ ذلك الحين حولوه إلى تقليد مدعوم من المؤسسة الملكية، كما يهدف هذا الحدث إلى "جمع الناس معًا في وقت عيد الميلاد".

كيت ميدلتون تكرّم جون لينون وجورج مايكل

وصادف حفل كارول الذي استضافته أميرة ويلز مع ذكرى وفاة جون لينون، لتقوم كيت بتقديم تحية خاصة له في حفلها الموسيقي "معاً في عيد الميلاد"، حيث شهد حدث هذا العام تقديم قطعة من تاريخ موسيقى البوب ​​تكريما لجون لينون وجورج مايكل.

خلال البرنامج، قام مقدم البرامج الإذاعية في المملكة المتحدة رومان كيمب، وهو نجل نجمي البوب ​​مارتن كيمب وشيرلي هوليمان، بتقديم أداء المغني وكاتب الأغاني جاكوب كولير لأغنية "Last Christmas"، والتي عزفها على البيانو الذي كان في الأصل ملكًا لجون لينون، قائد فرقة البيتلز، وكان مملوكًا لمايكل في السابق.

أغنية "عيد الميلاد الماضي" غناها في الأصل جورج مايكل، الذي توفي في يوم عيد الميلاد عام 2016، وتذكره ابنه الروحي كيمب في أغنية "Together At Christmas" باعتباره "رجل يتمتع بقدر كبير من اللطف والرحمة". وقال كيمب: "لقد ساعد في إلهامي مع العديد من الأشخاص الآخرين".