جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

كيشا تعلن طرح ألبومها الجديد بعنوان "Gag Order" في 19 مايو

ET بالعربي | 25 أبريل 2023
كيشا في كوفر ألبومها الجديد - إنستغرام

كيشا في كوفر ألبومها الجديد - إنستغرام

بعد ظهورها في برنامج جيمي فالون وأدائها لأغنية ريهانا الشهيرة Umbrella، شوّقت كيشا متابعيها منذ لحظات بإعلانها عن ألبومها الجديد "Gag Order".

الألبوم سيطرح يوم الجمعة في 19 مايو، وسيصدر منه أول أغنيتين فرديتين هما "FINE LINE" و "EAT THE ACID" يوم الجمعة المقبل في 28 أبريل.

كيشا

كيشا تعلن طرح ألبومها الجديد "Gag Order"

يأتي إعلان كيشا بعد بث مباشر على إنستغرام على مدار 24 ساعة مع العد التنازلي على صورة غلاف الألبوم وتاريخ الإصدار. الألبوم هو الخامس لكيشا، بعد الطريق السريع "High Road" في عام 2020.

كيشا

وشاركت كيشا منذ بعض الوقت 3 صور من ألبوم "Gag Order" عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وكتبت ما معناه : "Gag Order الألبوم في 19 مايو".

كما شاركت حسابات ومواقع عديدة بنقل خبر إطلاق كيشا لألبومها الخامس، ليشارك حساب "Pop Tingz" على تويتر صورة الألبوم ويكتب ما معناه : "كيشا تعلن عن إطلاق ألبومها الخامس "Gag Order" في 19 مايو".

وحصلت صاحبة أغنية "تيك توك" الشهيرة خلال مسيرتها المهنية على ترشيحين لجائزة غرامي، وفي رصيدها 10 أغانٍ فردية، وأكثر من مليار مشاهدة على يوتيوب YouTube، وألبومين رقم واحد، وأربع أغنيات رقم واحد في أفضل 40 إذاعة، وحوالي 40 مليون متابع عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

كما تشمل مشاريع "Kesha" خارج الموسيقى برنامجًا تلفزيونيًا عالي التصنيف وبودكاست وفيلم حائز على جوائز وكتاب ورحلة بحرية وإسم لمستحضرات التجميل. وبصفتها كاتبة أغاني، قامت بصياغة موسيقاها الخاصة بالإضافة إلى أغاني لفنانين من بينهم بريتني سبيرز وأريانا غراندي وفيرونيكا ومايلي سايروس. وفي عام 2016، فازت بجائزة "Billboard's Women in Music Trailblazer"، أما في عام 2018، تم اختيارها كواحدة من بين 100 شخصية ضمن مجلة "Time"، وهي القائمة لأكثر الشخصيات نفوذاً في العالم.