أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

ET بالعربي | 14 مايو 2024
كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

يبدو أن أول الخسائر لعدد من أشهر نجوم العالم كانت الآلاف من المتابعين، بعد حملة  Blockout 2024، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم و تدعو لمقاطعة المشاهير والمؤثرين الصامتين تجاه ما يحدث في غزة منذ أكثر من 7 أشهر.

و الذي أوصل حملة الحظر للقمة كان حفل الميت جالا Met Gala، خاصة بعد نشر التيك توكر هايلي بايلي التي اسمها الحقيقي هايلي خليل، فيديو بإطلالة مستوحاة من إطلالة ملكة فرنسا ماري انطوانيت وهي تقوم بـ Lip-syncing على جملتها الشهيرة Let Them Eat Cake، وربط العديد تصريحها بالوضع في غزة، مما دفع بايلي بحذف المقطع من حسابها على منصة تيكتوك وتعتذر، لكن اعتذارها لم يقنع الناس واستفزjهم، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا بمقاطعة المشاهير الذين حضروا الـ Met Gala، والتي تزامنت مع بداية الهجوم على مدينة رفح في جنوب قطاع غزة.

واللافت أن قائمة المشاهير في حملة الحظر شملت زيندايا، وكيم كارداشيان وأخواتها، تايلور سويفت، بيونسيه، سيلينا جوميز، جاستن بيبر، دي جي خالد DJ Khaled، دريك، كيندريك لامار وغيرهم.

وانقسمت ردود أفعال الأسماء التي ضمتها القائمة ما بين متجاهلين للحملة، وما بين الذين غيروا موقفهم و تحدثوا عن الموضوع مثل ليزو Lizzo، التي بدأت بحملة جمع تبرعات.

و مقابل كل هذه الأسماء، مشاهير آخرين دعموا فلسطين منذ بداية الحرب مثل ذا ويكند، سزا SZA، كريس براون والرابر ماكلمور الذي عبر عن غضبه وتعاطفه في مناسبات كثيرة، وآخرها كان أغنيته Hinds Hall التي تتحدث عن قصة الطفلة هند التي هزت الرأي العام وحققت تفاعل كبير على مواقع السوشيال ميديا.