ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

لانا ديل ري في The Grants تتحدث عن  الطريقة التي ستموت فيها

ET بالعربي | 15 مارس 2023
لانا ديل ري في ألبومها الجديد - تويتر

لانا ديل ري في ألبومها الجديد - تويتر

قبل أيام قليلة من إطلاق ألبومها الجديد والمنتظر بعنوان : " Did you know that there’s a tunnel under Ocean Blvd"، أطلقت لانا ديل ري Lana Del Rey أغنية جديدة بعنوان The" Grants"، لتحدث اكتساحاً على مواقع التواصل ويحتل إسمها الترند العالمي خلال لحظات بعد وصفها من قبل المعجبين بأنها أغنية خطيرة.

لانا ديل ري - تويتر


لانا ديل ري تطلق أغنية "ذا غرانتز" 

لانا شاركت معجبيها منذ شهر أغنية من الألبوم حملت عنوان "A&W" ، ليحدث إطلاقها ضجة إعلامية ونجاح كبير. ومن المقرر أن تطلق لانا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "هل تعلم أن هناك نفقًا تحت Ocean Blvd"، في 24 مارس 2023.

وقبل أيام قليلة من إصدار الألبوم، جاء دور "The Grants"، وهي الأغنية الإفتتاحية للألبوم، ليدخل المعجبون مباشرة ضمن كلمات الأغنية، في محاولة منهم لفهم معناها الأصلي، والتي شاركوا منها عدد من الجمل والمقاطع التي تحمل المعاني التالية : "نحن نعلم أنه ليس بالأمر السهل ... دعونا نحاول معاً".

أغنية لانا ديل ري حطمت الأرقام القياسية بعد ساعة من إطلاقها، فشارك حساب أحد معجبيها على تويتر صورة لها من الألبوم وكتب ما معناه : " يا إلهي لقد قرأت للتو كلمات أغنية "The Grants" وأنا الآن أريد أن أبكي 😭💔 تتحدث هذه الأغنية حرفيًا حول الطريقة التي ستموت فيها لانا وما الذي ستأخذه معها بعد انتهاء حياتها".

وكان حساب "Pop Base" على تويتر قد شارك صور لانا من الألبوم الجديد وكتب ما معناه : " ستعرض اليوم Lana Del Rey أغنيتها الجديدة "The Grants" من ألبومها القادم على BBC Radio 1".

محبوا لانا شاركوا مقاطع موسيقية للأغنية الجديدة The Grants عبر مواقع التواصل ليحتل إسم ديل ري الترند العالمي على تويتر.

كما حصل مقطع "The Grants" الصوتي على 60 ألف مشاهدة وأكثر من 27 ألف إعجاب على يوتيوب خلال ساعته الأولى. ويتضمن الألبوم المكون من 16 أغنية تعاوناً مع الأب جون ميستي، وجاك أنتونوف بليشرز وغيرهم.