وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

لطيفة تُغني من ألحان كاظم الساهر وزياد رحباني قريبًا

ET بالعربي | 19 مارس 2023
لطيفة - صورة من انستغرام

لطيفة - صورة من انستغرام

عودة لـ لطيفة مجددًا للتعاون مع كاظم الساهر كملحن، خلال الفترة القليلة المُقبلة حيث كشفت خلال حديثها مع زهرة رامي، في راديو إنرجي قائلة : "مفيش شك إن احنا كان لينا بصمة، وطول عمرنا بنجهز الأغاني واحنا قاعدين مع بعض في معسكر.. وعملنا ألبومين موحشتكش وتلومني الدنيا، وكان بيحب اللي بعمله.. كاظم موهبة رائعة وفنان ملتزم وجميل ومعطاء وإداني أغاني نجحت كلها".

وأوضحت لطيفة خلال حوارها أنها كانت تعاونت مع كاظم الساهر في وقتٍ سابق، في أغنية جديدة، لكنها لم تُطرح بعد، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد، ومن المُفترض طرحها خلال الفترة المُقبلة.

لطيفة

وأشارت إلى تحضيرها لألبوم غنائي جديد، تغني فيه من ألحان زياد الرحباني، ويتواجد به أعمال من كلمات عبد الوهاب محمد، موضحة:" عبد الوهاب محمد بعتبره لم يمت ولازالت هناك أغانٍ كثيرة له لم تخرج للنور حتى الآن".

أعود للتمثيل مُجددًا من خلال فيلم جديد

وتابعت أنها ستعود للتمثيل قريبًا من خلال فيلم سينمائي من إخراج شخص تحب أعماله جدًا، لكنها رفضت ذكر اسمه، موضحة: "هنعمل فيلم حلو جدًا.. مش ميوزيكال بس فيه أغاني، وأحداثه تدور في إطار رومانسي اجتماعي".

كما عبرت عن حبها لموسيقى الراب، وأنها تحب الاستماع إلى ويجز، قائلة:" ممكن أعمل دويتو مع رابر ويكون شبهي.. والراب مش جديد وموجود من زمان".

أغنية "حبك هادي" مُنعت 6 شهور

وشاركت أيضًا كواليس جديدة خاصة بأغنية "حبك هادي"، قائلاً: "الأغنية اتمنعت من التلفزيون 6 شهور، وبعد كده رجعوا في كلامهم.. المسئولين وقتها قالوا عاوزة إيه يعني حب أكتر".

وتحدثت عن فكرة الميني ألبوم الذي طرحته العام الماضي، قائلا إنها كانت مترددة في البداية لأنها تحب الألبوم وجمهورها يفضل أن يستمع إليها بهذا الشكل موضحا"الميني ألبوم ميشبهنيش".

وقالت :"مع تغيير الصناعة نفسها أنا اتغيرت.. وأصبح المتاح يا أغاني سينجل يا ميني ألبوم.. وكانت تجربة أولى بالنسبة لي.. وأنا مبشبعبش بالميني ألبوم بس انبسطت بالنتيجة خصوصا إنها كانت في الصيف ولايقة على التوقيت".