نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

ليدي غاغا تقتحم تويتر بـStupid Love

ET بالعربي | 28 فبراير 2020
ليدي غاغا في "الحب الغبي" - انستغرام @ladygaga

ليدي غاغا في "الحب الغبي" - انستغرام @ladygaga

بعد طول انتظار، طرحت ليدي غاغا أغنيتها الجديدة Stupid Love وهي الأغنية الأولى لها منذ ثلاث سنوات.
ليدي غاغا صوّرت "الحب الغبي" على طريقة الفيديو كليب وهو عبارة عن معركة جذابة بالألوان اتخذت الصحراء مكاناً لها، ولكن لم يتم تصوير الكليب بكاميرا عادية بل بهاتف iPhone 11 Pro، ووفق قصة العمل فهي في مكان ما خارج الأرض حيث تظهر صخور كبيرة وأخرى براقة ومضيئة، وقد غرّدت غاغا عن ذلك وكتبت: بأن "الأرض قد أُلغيت".

غاغا التي تمتلك طاقة وقوة سحرية في الكليب غرقت باللون الوردي من شعرها إلى ماكياجها والملابس التي اختارتها لهذا العمل الذي طال انتظاره، وقد قام بإخراجه Daniel Askill الذي أشاد بنظام الكاميرا الثلاثية الأبعاد الخاصة بـiPhone 11 Pro وقال بما معناه: "ان التصوير بـiPhone هو عبارة عن مساحة جديدة لنا، وكمخرج هناك طريقة موحدة لتصوير الفيديوهات الموسيقية والإعلانات التلفزيونية والأفلام، وهو بكاميرات ذات كلفة عالية جداً. ولكننا صورنا بـiPhone 11 Pro وقد منحنا إمكانيات كثيرة وحرية في الإكتشاف".

وأكد انهم استطاعوا خلال تصوير الكليب استخدام النطاق الصغير لكاميرا الأيفون، وتمكنوا من التقاط نسبة كبيرة من العمل الفني بطريقة فضفاضة وممتعة لم نكن قادرين أن نقوم بها سابقاً". ولفت إلى أن "النتيجة كانت مفاجئة للجميع، وذلك يشير إلى امكانية تبني طريقة جديدة للتصوير باستخدام هذه التكنولوجيا". ويمكن لعشاق غاغا أن يشاهدوا الكليب عبر تطبيق Apple Music.

وفي تفاصيل الكليب، الذي يروي قصة البحث عن الحب، لم تغب الصراعات التي نعيشها في عالمنا عن عمل غاغا الغنائي، إذ يبدأ الكليب بعبارة مكتوبة تقول بما معناه: "بأن العالم غرق بالصراعات. العديد من القبائل تسعى للهيمنة، بينما يصلي الساعون إلى السلام، ويقاتل الأشرار من أجل الحصول على كروماتيكا".

وهو ما تم ترجمته فعلاً في الكليب حيث تتصارع قبائل وهي تصلي من أجل السلام وبأن كل ما تسعى إليه هو الحب. وقد تم تصوير أغلب مشاهد العمل بوضع عدد من هواتف الـiPhone 11 Pro على Steadicam وتم الاستعانة بالدرونز أو الطائرات المسيّرة من خلال وضع هواتف أيفون عليها لالتقاط الصورة من الأعلى وبمساحة أوسع، وفق ما قال مخرج العمل.
تعتبر كلمات الأغنية بمثابة نشيد شعبي، تتحدث عن اكتشاف سعادة اللقاء بشخص جديد بعد الإنفصال.
حيث تعرب غاغا عن استعدادها للحب على الرغم من معرفتها لمقدار الألم الذي يمكن أن يسببه ... ولدى غاغا علاقة وثيقة بموضوع الأغنية، حيث انفصلت عن خطيبها كريستيان كارينو قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار بفترة قصيرة العام الماضي.

ليدي غاغا
Stupid Love - انستغرام @ladygaga

ثم ارتبطت لاحقاً في صيف 2019 بمهندس الصوت الذي عملت معه Dan Horton وفق ما قال مصدر لـET  في يوليو الماضي، بأنهما متقاربان جداً، ثم انفصلت عنه في نهاية 2019.

لتعلن هذا الشهر ولاسيما بمناسبة عيد الحب عن علاقة تجمعها بمايكل بولانسكي. 

ما ان طُرحت Stupid Love حتى حققت نحو نصف مليون مشاهدة خلال الساعة الأولى من صدورها على قناتها على يوتيوب، كما أن هاشتاغ #stupidlove تصدر الترند على تويتر بأكثر من 285 ألف تغريدة، واحتل هاشتاغ #gaga المرتبة الثالثة بـ259 ألف تغريدة وهاشتاغ #chromatica المرتبة الخامسة.