جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ليزو تخرج عن صمتها وبيونسيه تحذفها من أغنيتها!

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
ليزو وبيونسيه- الصور من انستقرام @lizzobeeating و@beyonce

ليزو وبيونسيه- الصور من انستقرام @lizzobeeating و@beyonce

في الوقت الذي تواجه فيه ليزو ثلاثة دعاوى رفعها ضدها ثلاثة راقصات سابقات في فرقتها،خرجت Lizzo أخيراً عن صمتها.

في بوست شاركته على صفحتها عل انستقرام، حاولت ليزو أن تضع حداً لتلك المزاعم كاتبةً بما معناه: "كانت الأيام القليلة الماضية صعبة جداً ومحبطة للآمال بشكل كبير".

"لقد تم التشكيك في أخلاقيات العمل والأخلاق والاحترام. تم انتقاد شخصيتي. لقد اخترت عادةً ألا أرد على الادعاءات الكاذبة، ولكن هذه المرة لا تُصدق وتبدو سيئة للغاية ولا يمكن معالجتها"، ذكرت ليزو في البيان الذي شاركته.

ليزو حاولت أن تتنصل من المسؤولية ومن التهم التي وجهها لها الراقصات الثلاثة، وكتبت بما معناه: "القصص المثيرة للجدل جاءت من موظفين سابقين وقد اعترفوا علناً بأن سلوكهم في الجولة لم يكن لائقاً ولا احترافياً".

"ليس في نيتي أبداً أن أجعل أي شخص يشعر بعدم الارتياح أو أنه غير مقدر باعتباره جزءاً مهماً في الفريق"، ليزو لا تريد أن ينظر إليها الناس على أنها الضحية ولكن "أنا أيضاً لست الشريرة التي صورني هي الناس والاعلام في الأيام القليلة الماضية".

بما أن ليزو تم اتهامها بالتنمر والإساءة ولاسيما أن من زعمن أنها كانت مسيئة بحقهن، لفتت ليزو إلى أنها "لا يوجد شيء يمكن أن أخذه على محمل الجد أكثر من الاحترام الذي نستحقه كنساء في العالم".

"أعرف شعور الإساءة بسبب الجسم على أساس يومي ولن أقوم بانتقاد أو أنهي موظف عن عمله بسبب وزنه"، إذ ان ليزو معروفة برسائلها الإيجابية عن الجسم.

اختتمت ليزو رسالتها شاكرةً من قد لها الدعم، وتعهدت "لن أترك العمل الجيد الذي قمت به في العالم أن تطغى عليه" هذه المزاعم.  

بيونسيه تحذف اسم ليزو من أغنيتها Break My Soul

ليزو التي نفت التهم الموجهة إليها، لن تستطيع أن تغير شيء في الوقت الحالي بانتظار مجريات القضية وحكم المحكمة.. ولكن في المجال الفني ستتأثر ليزو بالأصوات التي علت ضدها، وهذا ما جرى في حفل بيونسيه التي حذفت اسم ليزو، كيف؟

أثناء أداء بيونسيه أغنية Break My Soul، في حفلها في بوسطن يوم الثلاثاء في نفس اليوم الذي انتشرت فيه الأخبار حول القضية التي رفعت ضد ليزو، عادةً يظهر اسم الرابر الأميركية في كلمات الأغنية، إلى جانب كل من نينا سايمون، لورين هيل، نيكي ميناج.. كجزء من أغنية بيونسيه التي تحتفل بالنساء ذوات البشرة الداكنة في عالم الفن والترفيه.

Embed from Getty Images

لكن العديد من الفيديوهات التي تداول بها رود مواقع التواصل الاجتماعي من الجولة، تظهر بأن بيونسيه حذفت اسم ليزو من الأغنية خلال حفلها يوم الثلاثاء، وبدلاً من ذلك رددت اسم اريكا بادو أربع مرات حتى في الوقت الذي ظهر خلفها على الشاشة اسم ليزو.

 

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أداء بيونسيه، وعلقت إحدى المتابعات كاتبةً ما معناه: "بيونسيه كررت اسم بادو وتجاوزت اسم ليزو.. ضربت عصفورين بحجر واحد".

بيونسيه