وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

ليسا أول نجمة K-pop كوجه إعلاني لمستحضرات MAC العالمية

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2020
ليسا في صورة من تعاونها الجديد مع شركة MAC Cosmetics

ليسا في صورة من تعاونها الجديد مع شركة MAC Cosmetics

إضافة إلى النشاط الفني الحافل الذي تشهده فرقة BLACKPINK في الآونة الأخيرة، والنّجاحات الكبيرة التي تحققها أغانيهم الجديدة، تمكّنت أحد عضوات الفرقة "ليسا" من تحقيق نجاح جديد بعد إختيارها كوجه إعلاني من قبل مستحضرات التجميل العالمية "Mac Cosmetics". وبهذا التّعاون تكون ليسا قد حقّقت لقباً مميزاً، لتكون أوّل نجمة K-pop يتم إختيارها كوجه إعلاني من قبل الشركة العالمية.

وأعلنت MAC Cosmetics عن الخبر  لمحبي الفرقة في تغريدة خاصة على تويتر وكتبت بما معناه:".يسعدنا الإعلان أخيراً عن تعيين ليسا من فرقة بلاك بينك كوجه إعلاني جديد لشركة ماك لمستحضرات التجميل".

ومن جانبه صرّح درو إليوت المدير الإبداعي العالمي للشركة عن التعاون فقال:"ليسا واثقة دائما من نفسها ولاتخشى المخاطر، فهي تجسد إلتزامنا بالحرية في التعبير عن الذات" وأضاف "لايسعنا الإنتظار حتى نكشف لجميع محبيها عن المفاجآت التي يخفيها هذا التعاون".

يذكر أن ليسا هي أحد أبرز عضوات الفرقة الكورية، وهي من مواليد 27 مارس 1997 بمقاطعة بوريرام بتايلاند، بدأت مشوارها بالإنضمام إلى فرقة رقص من 11 عضوا تحمل إسم "We Za Cool"، وفازت معه بجائزة "الفريق المميز" في إحدى مسابقات الرقص. وإنضمت سنة 2016 إلى فرقة BLACKPINK.