"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

بودي غارد غادة عبدالرازق في باريس يلفت الأنظار

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

الدوزي لن يطرح الديو الذي جمعه بدنيا بطمة

ليسا من بلاكبينك تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "Rockstar"

ET بالعربي | 28 يونيو 2024
ليسا من بلاكبينك - إنستغرام

ليسا من بلاكبينك - إنستغرام

في أول عودة منفردة لظاهرة الكيبوب منذ إصدار ألبومها المُصغر "LALISA"، أطلقت ليسا من فرقة "بلاكبينك" أغنيتها الجديدة بعنوان "Rockstar"، عبر شركتها الخاصة LLOUD Co./RCA Records.

وتم إنتاج أغنية Rockstar من قبل رايان تيدر و سام هوماي، حيث أظهرت النجمة الكورية من خلالها قدرتها على المزج بين موسيقى الراب والبوب.

ليسا تطلق فيديو كليب "Rockstar"

وأطلقت نجمة الـ Kpop، بالتزامن مع إصدار الأغنية، الفيديو الرسمي لـ "Rockstar"، وهو من إخراج هنري سكوفيلد، أما تصميم الرقصات فقام به شون بانكهيد، حيث تم تصوير الفيديو في بانكوك ليُظهر مواهبها وأصولها التايلاندية بأسلوب مبتكر ومميز.

كما تخطى عدد مشاهدات الفيديو حاجز الـ16 مليون على يوتيوب خلال 9 ساعات فقط، لتحتل الأغنية الترند رقم 8 عالمياً.

ليسا كانت أعلنت عن أغنيتها الجديدة الأسبوع الماضي لتثير حماسة جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

وشوّقت صاحبة أغنية "Money" متابعيها للعمل الغنائي الجديد في وقت سابق من هذا الشهر، تزامناً مع إطلاق حسابها على تيك توك "TikTok"، الذي حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، ليحصد مليون متابع في ساعتين و 18 دقيقة.

شاهد فيديو سابق : ليسا من ببلاكبينك من حفل خاص لاحدى العلامات التجارية في كوريا

ليسا من ببلاكبينك من حفل خاص لاحدى العلامات التجارية في كوريا

 وفي وقت سابق من هذا العام، أسسست ليسا شركة إدارة خاصة بها وهي LLOUD Co، لتصبح أغنية "Rockstar" أول إصدار لها من خلال شركتها الخاصة بالتعاون مع شركة "RCA Records"، في محاولة منها لخلق منصّة تعرض رؤيتها الخاصة في الموسيقى والترفيه.
 
ليسا اشتهرت كونها عضو لواحدة من أشهر فرق الـ Kpop في كوريا الجنوبية "BLACKPINK"، كما حطمت المغنية عدة أرقام عالمية كفنانة مستقلة من خلال أغنيتي  "Lalisa" و "Money" التي احتلتا المرتبة العاشرة في قائمة بيلبورد Global 200.

بالإضافة إلى تحقيق اغنية “Money” الرقم القياسي كأطول أغنية تم تصنيفها من قبل فنانة بوب كورية مستقلة على بيلبورد Hot 100 في الولايات المتحدة، وعلى قائمة الأغاني المنفردة في المملكة المتحدة.

حازت ليسا أيضاً على ثلاثة أرقام قياسية عالمية عام 2023، كأكبر عدد متابعين لفنان بوب كوري على إنستغرام، لتصل إلى 102 مليون متابع على المنصة، وهي أيضاً أول فنانة مستقلة فائزة لفئة الـ Kpop في حفل جوائز  "MTV Video Music Awards" و حفل جوائز "MTV European Music Awards".

إلى جانب نجاحاتها العالمية في الموسيقى وحضورها المسرحي، تشتهر ليسا بذوقها الفريد في عالم الموضة، ما يجعلها مؤثرة في عالم الأزياء العالمية.