فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

"ليلة الدموع" تجمع 7 مطربين في حفل للأغاني الحزينة بالسعودية

ET بالعربي | 21 أغسطس 2023
حفلة ليلة الدموع

حفلة ليلة الدموع

أعلنت بنش مارك عن تحضيرها لحفل جديد تحت عنوان "ليلة الدموع" بمشاركة عدد كبير من مطربي الأغاني الحزينة، وهم تامر عاشور، أحمد سعد، مسلم، طارق الشيخ، حمادة هلال، أدم، هيثم شاكر، وذلك يوم الخميس 24 أغسطس الجاري.

كما أعلنت بنش مارك أن تذاكر حفلة "ليلة الدموع" ستكون متاحة للجمهور اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجمهور.

وكانت بنش مارك قد نظمت حفلا غنائيا ضخما الاسبوع الماضي، بعنوان "كاسيت 90"، جمع كل نجوم التسعينات على مسرح واحد، وكان الجمهور متفاعلا مع الأغاني التي قدمها محمد الحلو، مصطفى قمر، هشام عباس، محمد محيي، حميد الشاعري، سيمون، حسام حسني، خالد عجاج، إيهاب توفيق.

وأشاد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالحفل، ووجه بإعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، إذ كتب على "فيس بوك":" سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت ٩٠ التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعه من النجوم … ونتيجة لهذا النجاح، وتقديرا لهؤلاء النجوم، عمّدتُ شركة بنشمارك بإعادة الحفل على نطاق اوسع في موسم الرياض… بالإضافة للاستفادة من نجوم حفل أمس في حفلات أخرى فردية … هيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان".