جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ليلة الدموع والأغاني الحزينة .. حفل مليء بالمفاجآت

ET بالعربي | 25 أغسطس 2023
صورة من Benchmark KSA

صورة من Benchmark KSA

ليلة الدموع .. "الحفل رائع .. من التنظيم والنجوم والفرقة الموسيقيه إلى الجمهور والفكرة.." هكذا جاءت ردود الأفعال عن ليلة الدموع التي أقيمت يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، في السعودية، بقيادة الموسيقار هاني فرحات.

ليلة الدموع

تفاعل الجمهور مع ليلة الدموع

منذ بداية الحفل إلى نهايته، والجمهور كان في تفاعل مستمر مع اللحظات المميزة التي سيطرت على الأجواء حيث تصدر هاشتاق "ليلة الدموع" ترند منصة X ومازال يتصدر حديث الناس.

ادم

مسلم

ومن ردود الفعل تعليق ذكر المتابعين بالأحزان التي سيطرت على حلقات الطائر الرفراف الاخيرة حيث قالت إحدى المغردات: "وأنا قاعدة اتابع حفل ليلة الدموع علىMBC مصر سمعت أغنية سألت نفسي كثير لـ أحمد سعد وحسيت انها مشروع edit حلو على شخصية فريد كورهان وبالمرة فرصة أعبر فيها عن اشتياقي للأيام اللي كان التاق بيكون مليان تحاليل للمشاهد وتصاميم الفانز من كل الجنسيات".

وتوالت التعليقات حول حفل ليلة الدموع، فقال متابع: "الحفلة في جدة لكنها مصرية 100% كل الحب لـ مصر ولـ فن مصر.. الحقيقة أن حفل ليلة الدموع حفل مبهر لأبعد الحدود فكرة ان حفلة واحدة تبقى واخدة اتجاه واحد الاغاني الحزينة .. دي فكرة هايلة لأنه بيحطك في مود معين .. كمان التجميعة الهايلة  من النجوم شيء هايل".

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

وعن ظهور شيرين عبد الوهاب الذي يعد إحدى مفاجآت حفل ليلة الدموع، علق أحد المتابعين: "بس حفل ليلة الدموع  محصلش فيها تفاعل الا لما طلعت شيرين في ليلة الدموع  بجد خلت الليلة استثنائية.. وكان الغناء كله قبل ختمها كان في توكوتك جت نقلتنا بصاروخ أرض جو الي كوكب مشاعر".

كدة يا قلبي

 

وقال متابع آخر: "قاعد أتفرج حفل شيرين في ليلة الدموع ومن زمان شيرين ما شفتها تغني زي كذا!" وأضاف آخر: "جالسة أتفرج في أمان الله ع حفل ليلة الدموع ومكنش في دموع خالص لحد م دخلت شيرين عبد الوهاب مفاجأة الحفل وغنت كده ي قلبي وحصلت ليلة دموع فعلاً، شيرين بكل أغانيها حاجة عظيمة.. واضح أنها ليلة سوداء".

شيرين - ليلة الدموع

 

كما جاء في التعليقات: "حفل ليلة الدموع في جدة كل شوية فيه مفاجأة غير المطربين اللي كان معلن عنهم الفنان محمد جمعة .. رامي صبري .. هشام الجخ .. شيرين عبد الوهاب ! ".

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

حفل ليلة الدموع - ردود الأفعال

حفل ليلة الدموع يرفع شعار ممنوع الضحك

تحت شعار "ممنوع الضحك" بدأ حفل ليلة الدموع الذي لاقى تفاعلاً كبيراً، والذي شهد العديد من المفاجآت منها ظهور محمد جمعة الذي اشتهر بجملة "كله رايح" من مسلسل "الوصية" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

حفل ليلة الدموع - شيرين عبد الوهاب - مصدر الصورة تويتر

وقال محمد جمعة: "دي ليلة دموع مش ليلة ضحك حضرتك.. عايزة تضحكي حضرتك روحي احضري حفلة لـ عمرو دياب.. مش هبدأ غير لما تبطلوا ضحك" مضيفاً: "واخيراً هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ حسوا بينا بالحزن اللي مالي حياتنا وماشاء الله جايبين ناس خزان أحزان زي ما بيقولوا وهما حمادة هلال، تامر عاشور، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم".

وأضاف محمد جمعة: "بس للأسف مكملوش حزننا وجابوا أحمد سعد اللي بيقول إيه اللي يوم الحلو ده وكمان جابوا هاني فرحات طبعًا اختفى مش عايزكوا تيأسوا ولا حد يتنمر عليكم اللي يقولك عندك اكتئاب متزعلش.. ومتقلقوش هما قالولي أن في استراحة الحفل هيوزعوا عليكم مناديل ودواء ضغط".

 

حمادة هلال يفتتح فقرته بـ دايما دموع

أما حمادة هلال فافتتح فقرته الغنائية في الحفل بأغنية "دايما دموع"، وقدم مجموعة من أغانيه ومنها: "ساعات، كل ما أفكر فيك" وغيرها.

 

أحمد سعد وتامر عاشور في ديو أنانية 

وكان لافتًا تقديم أحمد سعد لـ تامر عاشور الذي استقبله بالأحضان حيث قال: "على الرغم أنه بعيطنا كلنا أنا شخصياً إلا أنه دمه خفيف وبينشر الطاقة الإيجابية". وغنيا سويًا اغنية "أنانية" وسط تفاعل لافت من الجمهور.

احمد سعد يقدم تامر عاشور

هيثم شاكر في ليلة الدموع: بوليس الأحزان مستنيكم

هيثم شاكر مازح الجمهور الحاضر بعد أن قدم مجموع من أغانيه ومنها: "احلف بالله، مفيش بعد بينسي، وكنت مداويني، واديني سبب واحد"، قائلاً: "بوليس الأحزان مستنيكم برة".

حفل ليلة الدموع - هيثم شاكر - مصدر الصورة تويتر

محيي اسماعيل "نحن حزانى "

وفي الفقرة الخاصة به، أطل محي اسماعيل بكلمة قال فيها : مين اللي قالك تقلعه حط عقلك وازرعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم والدنيا هتفرح بيكم..

وتابع "الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو.."

وشارك الجمهور ابيات شعر جاء فيها "نحن حزانى لا لأننا نبكي، نحن حزانى لأننا نبكي، نحن نبكي لأننا حزانى".

واختتم الفقرة بنكتة "ليه الخشب يتيم؟ علشان مقطوع من شجرة.. ثم ودع الجمهور قائلًا أنا القيصر.. أنا القيصر.

ضم حفل ليلة الدموع الذي افتتحه كورال الشرق مجموعة من المطربين ومنهم أحمد سعد، حمادة هلال، مسلم، طارق الشيخ، تامر عاشور، هيثم شاكر، آدم . كما شهد ظهور رامي صبري بمقطع فيديو واعتذر فيه عن عدم حضوره الحفل وقدم أغنية "يمكن خير"، بالإضافة إلى ظهور محمد جمعة، وهشام الجخ الذي شارك الجمهور بقصيدته "ماتزعليش"، ومحيي إسماعيل. وطبعًا شيرين عبدالوهاب.