بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

"ليلة تركي" تعيد أنغام للحفلات وأحلام تعتذر

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2022
ليلة تركي

ليلة تركي

استطاعت "ليلة تركي" ليلة أمس الأربعاء بأن تتصدر حديث المتابعين والجمهور وخصوصاً بالمملكة العربية السعودية واعتبرت واحدة من أقوى الحفلات التي حصلت هذا الموسم، وقد جرت فعالياتها بمنطقة الدرعية السعودية، حيث اجتمعت فيها  6  فنانات لتغنّي من كلمات الأمير الشاعر تركي بن عبد الرحمن وقيادة المايسترو هاني فرحات الذي قادهنّ في الحفل التي جاء تحت عنوان "بعض من ذكرياتي". 

جمعت هذه الليلة أصالة، أنغام، نوال، داليا مبارك ، أميمة طالب، ورولان وقد اعتذرت أحلام عن المشاركة بسبب إرتباطات سابقة حالت دون مشاركتها.

فغردت أحلام قائلة: "كانت ليله رائعه ك روعه العظيم #تركي تمنيت اني جزء من هالليله الرائعه مع الشكر الكبير والمحبه لسمو الامير تركي بن عبدالرحمن على دعوته لي للمشاركه بهذي الليله ولولا ضروف ارتباطي وسفري لكنت بينكم اليوم وتشريف وانتظرونا قريباً".

وشكلت هذه الليلة عودة أنغام الى إحياء الحفلات بعد فترة من الغياب بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها ودخلت على أثرها المسشفى وغابت بها عن الإطلالات الاعلامية والفنية فتلقت بعدها أجمل رسائل المحبة من جمهورها ووصفت أنغام الليلة قائلة "هي ليلة خاصة جدا نحتفل فيها بواحد من أكبر الموهوبين بالعالم العربي".
 

وعبرت أيضا نوال الكويتية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة مؤكدة أن محبتها لتركي لا توصف لتوافقها أصالة على رأيها

 والتقت بالكواليس رولان بنوال الكويتية فتبادلتا السلام وقد علقت رولان على الحفل قائلة: "شعوري الليلة غير سعادة كل شي فرح.