هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

ET بالعربي | 25 يناير 2023
43 فنانا" عربيا" في ليلة صوت الأرض - تويتر

43 فنانا" عربيا" في ليلة صوت الأرض - تويتر

الجمهور العربي في انتظار ليلة تاريخية تكريماً للراحل طلال مداح وفنّه الخالد، حيث تجتمع باقة من أهم نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الحفل الأضخم فنياً، وذلك يوم 1 فبراير 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

ETO06350-Stars talking about Talal Maddah Update

 

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، معالي المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن إحياء ليلة "صوت الأرض" الخاصة بتكريم الفنان الراحل طلال مداح، وذلك بمشاركة أهم نجوم العرب. كما نشر معالي المستشار منذ ساعات وعبر صفحته على تويتر مقطع فيديو قصير لطلال مداح وكتب: "ليلة مختلفة … يكرم فيها من اطلق عليه صوت الارض وقيثارة الشرق وزرياب الراحل طلال مداح … بعد يومين تطرح التذاكر ولا احد يحرجني في الطاولات او التذاكر … ليلة للتاريخ".


أبرز نجوم العرب ضمن ليلة صوت الأرض

حفل "ليلة صوت الأرض" سيقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.
أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

ومن المقرر أن يطلّ صاحب صوت الأرض أمام الجماهير على خشبة المسرح عبر تقنية "الهولوغرام" حسب ما ذكره معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر تويتر.

الراحل طلال مداح صاحب لقب صوت الأرض - غوغل
الراحل طلال مداح صاحب لقب صوت الأرض - غوغل

يذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ كان قد أعلن سابقاً، أن أكثر من 31 فناناً وفنانة أعلنوا مشاركتهم في الحفل، من بينهم محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، بالإضافة إلى أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، لينضمّ إليهم هاني شاكر ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب. وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فنانا" عربيا".

نجوى كرم في بوستر للمشاركة في ليلة صوت الأرض - تويتر

وكان معالي المستشار قد ذكر سابقاً عبر صفحته على تويتر وقال : "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".