هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

سيلين ديون تظهر بلقطات مؤلمة في فيلمها الوثائقي

"ليلة فنانة العرب"..أحلام في الكويت بعد غياب لـ 7 سنوات

ET بالعربي | 22 مايو 2024
أحلام في الكويت - صورة معدلة من إكس

أحلام في الكويت - صورة معدلة من إكس

أحلام في الكويت هاشتاغ تصدر الترند على إكس في عدد من الدول العربية، وذلك بعد حماس وتشويق من قبل حساب شركة ليلة عمر للإنتاج الفني على إكس التي تنظم مهرجان ليلة عمر 2024 عن ليلة فنانه العرب والتي تشهد عودة أحلام بعد غياب 7 سنوات عن الجمهور الكويتي.

"ليلة فنانة العرب" في ختام فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024

في ختام فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024 الغنائي على مسرح الأرينا كويت في 19 يونيو المقبل تحيي أحلام حفلا كبيرا واستثنائيا وعلق الحساب على بوستر الحفل: "تشتاق ، ونشتاق … بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً ، الفنانه القديره احلام الشامسي في " ليلة فنانه العرب " قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات #مهرجان_ليلة_عمر حفل إستثنائي بكل تفاصيله تطرح التذاكر قريبا".

من جهتها، أحلام أعادت مشاركة بوست حساب ليلة عمر نفسه، بالاضافة الى تغريدة من حساب مدير أعمالها والذي جاء فيها: "ليلة فنانة العرب أحلام في الكويت الحبيبة قريبا".

حول حفل ليلة فنانة العرب

وذكرت جريدة القبس الكويتية في وقت سابق أن المايسترو أمير عبدالمجيد هو الذي سيقود الفرقة الموسيقية، مصحوباً بأوركسترا تضم أكثر من 80 عازفاً لتقدم مجموعة من أجمل أغاني أحلام في لحظات مفعمة بالسعادة والطرب.

شاهد تقرير سابق: ما علاقة أحلام بمجموعة إيليو أبو فيصل الجديدة ؟

ما علاقة أحلام بمجموعة إيليو أبو فيصل الجديدة ؟

وحول الحفل، قال عبدالعزيز الزيدي - رئيس مجلس إدارة شركة ليلة عمر للانتاج الفني - في تصريح لـ القبس إن ليلة فنانه العرب تأتي ضمن سلسلة من الليالي الناجحة تنظمها الشركة والفريق الفني خلال فعاليات "مهرجان ليلة عمر" والتي يحييها كبار الفنانين على المستوى العربي والخليجي.

وأضاف أن الجمهور الكويتي والخليجي موعود بليلة استثنائية ذات رؤيه فنية مبهرة يشارك في إعدادها كبرى شركات تنفيذ الفعاليات في الشرق الاوسط على أيدي أمهر المهندسين والمصممين.