جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ماجد المهندس في حفل ناجح بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2020
ماجد المهندس من الحفل

ماجد المهندس من الحفل

أحيا ماجد المهندس أمس الأربعاء ثاني الحفلات التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه و شركة ورتانا للصوتيات والمرئيات إحتفالاً باليوم الوطني السعودي 90.

ووصل ماجد إلى مكان الحفل بمركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض، وكان في إستقباله الرئيس التنفيذي لشركة روتانا "سالم الهندي".

ماجدج المهندس

ماجد المهندس

وفي تصريح له قبل الحفل، تقدّم ماجد بالتهاني للشعب السعودي بالمناسبة وتمنّى دوام الأفراح والأمان، وإعتبر أغنية "حبيبتي" التي طرحها بالمناسبة أقل واجب يمكن أن تقدمه للمملكة "سعيد أنني دائما ألقى فرصة أنه أغني لهذا الوطن الحبيب السعودية، وهذه السنة غنيت حبيبتي والتي أعتبرها من أجمل الأغاني اللي غنيتها"، ووصف علاقته مع سالم الهندي "أبو فواز" بـ "الصدقة التي لا يعلى عليها".

ماجد المهندس

ماجد المهندس

أما خلال الحفل الذي بث عبر تطبيق "فن Box"، فبدأه ماجد بأغنية "حبيبي" التي تغنّى فيها بحبه للمملكة، وأدى أيضا مجموعة من أنجح أغانيه الرومانسية مثل: إنتي أميرة، فهمّوه، ياليالي وغيرها.

ماجد المهندس

ماجد المهندس

وكان ماجد المهندس إستغل الفرصة لتقديم التهاني للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني وكتب "كل عام ومملكتا الحبيبة بألف خير تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ووليّ عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله درع للوطن وأبارك لشعبنا السعودي بمناسبة العيد الوطني التسعين وأمنياتي الدائمة أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي"وأرفقها مع الأغنية الجديدة "الحمد لله ثم لـ آل سعود" التي طرحها مؤخرا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويقول في مطلعها:

اعرض بسيفك واسعد الحضاّر
‏وانثر جديلك يا نعيم العود

ماجد المهندس